recent
أخبار ساخنة

لعبة Assassin's Creed Unity تحقق إنجاز غير مسبوق منذ إطلاقها في عام 2014 !

لعبة Assassin's Creed Unity تحقق إنجاز غير مسبوق منذ إطلاقها في عام 2014

لعبة Assassin's Creed Unity تحقق إنجاز غير مسبوق منذ إطلاقها في عام 2014

أكيد أن الجمهور نوعا ما مستغرب من الطريقة التي نتحدث بها عن لعبة Assassin's Creed Unity و التي عادت اليوم إلى الواجهة من خلال سلسلة من التفاصيل التي تم الكشف عنها من خلال تقرير من موقع GameIndustry .

حيث أفاد هذا الأخير أن اللعبة حققت إنجاز فعلا تاريخي بالنسبة لها و هو التربع على عرش المبيعات العالمية خلال شهر فبراير الماضي على جميع الأجهزة و ذلك بسبب ما سجلت من مبيعات على مستوى منصة خدمة Steam لجهاز البي سي .

و هو ما يمكن أن نرصد عن طريق سلسلة من المعطيات ممن تمت الإشارة إليها من طرف الموقع من خلال التقرير حيث أكد هذا الأخير أن المستخدمين فعلا عرجوا إلى اللعبة في تلك الفترة بقوة كبيرة جدا بسبب وجود خصم عليها .

حيث كان متاح عن طريق متجر Steam لكل من كوريا الجنوبية و أيضا اندونيسيا و هو ما دفع عدد من المستخدمين إلى الحصول عليها مقابل سعر جد بسيط حيث توفرت اللعبة بسعر أقل من دولار واحد .

و هو ما كان فعلا فرصة مواتية أمام المستخدمين للحصول عليها و إضافة اللعبة إلى قائمة العناوين المتوفرة لديهم عبر مكتبة الخدمة و بالطبع هذا العرض جعل من مبيعات اللعبة فعلا تحقق قفزة كبيرة جدا من حيث الأرقام و الوصول إلى الريادة العالمية خلال شهر فبراير الماضي .

و بالطبع أن هذا العرض بما أنه توفر من خلال متجر Steam على جهاز البي سي فهي مسألة وقت فحسب قبل أن يتم توفير نفس العرض مجددا لكن هذه المرة من خلال أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون لما لا ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent