recent
أخبار ساخنة

كابكوم تسجل عنوان سري للعبة جديدة قادمة و هذه أول التفاصيل..

كابكوم تسجل عنوان سري للعبة جديدة قادمة

كابكوم تسجل عنوان سري للعبة جديدة قادمة

طبعا و من يتابع جميع الأخبار و التفاصيل التي تظهر عن عدة عناوين سيكون على دراية بالطريقة التي تدار بها الأمور داخل الشركات التي تقدم لنا الألعاب و هنا الحديث عن الطريقة التي يتم من خلالها الكشف عن أي عنوان جديد .

بحكم أنه و قبل الكشف الرسمي فأغلب الشركات تقدم على خطوة جد مهمة من خلال تسجيل عنوان المشروع من أجل حماية العلامة التجارية الخاصة به و هو ما يعتبر في أكثر من مناسبة فرصة من أجل إكتشاف عدة عناوين .

إلا أن أغلب الشركات حاليا و خشية أن يتم فضح المستور أصبحت تقدم على خطوة لتمويه الجمهور حيث تقدم عنوان آخر عبارة عن فرعي للعبة الى غاية ما تكشف عنها من أجل عدم كسر حاجز المفاجأة بينها و ببن الجمهور و هو ما يبدوا أن شركة كابكوم المتميزة في محاولة للقيام به .

على الأقل حسب ما يمكن أن نشاهد عن طريق التفاصيل التي تم رصدها من خلال المنظمة الأوروبية لحقوق العلامات التجارية حيث و من خلال وثيقة تم رصدها هذا اليوم فقد تبين أن شركة كابكوم بصدد تسجيل علامة تجارية في قطاع الألعاب هذه المرة .

إلا أن الأمر لا يتعلق بسلسلة Resident Evil أو من خلال سلاسل شهيرة لديها بحكم أنه ومن خلال هذا الوثيقة يمكن أن نشاهد بأن اللعبة المقصورة تحمل عنوان Pragmata و هو فعلا عنوان غريب ربما سيكون تلميح إلى إحدى المشاريع التي تعمل عليها هذه الأخيرة في سرية تامة و سيتم الكشف عنها لاحقا .

و هو ما يجب أن ننتظر المزيد عنه بحكم أن الوثيقة لا تقدم أدنى معلومة عن هذا الأخير و يظل الإنتظار هو سيد الموقف من أجل معرفة مصير هذا المشروع ،، تحياتي.

كابكوم تسجل عنوان سري للعبة جديدة قادمة

google-playkhamsatmostaqltradent