recent
أخبار ساخنة

رسميا جزء جديد من سلسلة Commandos قيد التطوير على أجهزة PS5 و Xbox Scarlett !

رسميا جزء جديد من سلسلة Commandos قيد التطوير على أجهزة PS5 و Xbox Scarlett

رسميا جزء جديد من سلسلة Commandos قيد التطوير على أجهزة PS5 و Xbox Scarlett

واحدة من بين السلاسل العريقة في عالم صناعة الألعاب من دون شك أن الحديث عن سلسلة Commandos و التي غابت عنا لسنوات عديدة و ذلك بحكم أن الفريق المالك لحقوق هذه السلسلة كان يخطط لماهو أعمق بكثير و كان يحاول تحين الفرصة من أجل الكشف عن اللعبة في الوقت المناسب و هو ما أعتقد أنه قرر أن يتحدث هذا اليوم .

إد عبر المعطيات الجديدة التي تم الكشف عنها من طرف الفريق المطور في شخص أستوديو Kalypso Media والذي نذكر أنه يمتلك مجموعة كبيرة من العناوين الخاصة به مثل Tropico و Dungeons تم Suden Strike بالإضافة إلى Port Royale ناهيك عن كونه يمتلك عدة استوديو التطوير الواقعة في ألمانيا متخصصة في العمل على هذه العناوين .

إلا أنه أكثر شيء يعتمد عليه الفريق هو الفرق الخارجية من خلال عدة مشاريع سابقة ، لكن مؤخرا و من خلال خطوة غير مألوفة و متوقعة من هذا الأخير فقد أعلن عن فتح التوظيف ضمن مجموعة من الوظائف الشاغرة لديه قبل أن يتبين أن الغرض من هذه الوظائف هو العمل على تأسيس أستوديو جديد تم افتتاحه مؤخرا في مدينة فرانكفورت الألمانية .

حيث سيكون الواجهة الجديدة للفريق من خلال السنوات المقبلة بحكم أنه تم إسناد إليه عملية تطوير الجزء القادم من سلسلة الألعاب الحربية التي تعتمد على النظام التكتيكي Commandos و التي ستكون موجهة حسب وصف الفريق المطور لأجهزة الجيل المقبل بلايستيشن 5 و إكسبوكس سكارليت ناهيك عن البي سي .

و هو ما يعد فعلا بمحتويات رهيبة قادمة من طرف الشركة خلال السنوات المقبلة في هذا الصدد خاصة و أن الفريق الجديد يرأسه واحد من ببن المخضرمين على مستوى صناعة الألعاب و يتعلق الأمر بالسيد Jürgen Reubwing و هو ما يجب أن ننتظر المزيد عنه خلال السنة القادمة بلا شك ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent