recent
أخبار ساخنة

رسميا الإعلان عن حلقة جديدة من برنامج State of Play و ألعاب ضخمة تأكد تواجدها..

رسميا الإعلان عن حلقة جديدة من برنامج State of Play و ألعاب ضخمة تأكد تواجدها

رسميا الإعلان عن حلقة جديدة من برنامج State of Play و ألعاب ضخمة تأكد تواجدها

بعدما أشرت قبل لحظات من الأن عن طريق موضوع من هنا على أن لعبة Resident Evil 3 Remake لن تتوفر من خلال حدث حفل The Game Awards نظرا لتصريح منتج الحدث فقد كانت الإشارات فعلا موجهة نحو سوني و حلقة جديدة من برنامج State of Play و هو ما عاد مرة أخرى للواجهة قبل لحظات من الأن .


إد كان الأمر فقط إشاعة على أساس أن حلقة أخرى من هذا البرنامج قادمة قريبا و هو ما تم فعلا تأكيده بصفة رسمية من طرف شركة سوني إد و مو خلال معطيات نهائية من الشركة فقد أكدت هذه الأخيرة أن الحدث فعلا قادم خلال تاريخ الثلاثاء 10 ديسمبر الحالي في حدود الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة .

حيث سيتم بث البرنامج في حلقته الجديدة و الأخيرة خلال هذا العام كما جرت العادة على جميع موقع التواصل الإجتماعي سواء تويتر و فيسبوك تم خدمات مثل اليوتوب و أيضا تويتش و الذي سيكون مسرحا و فرصة من أجل الحصول على مجموعة تفاصيل ومعطيات مهمة عن عدة ألعاب و هو ما تأكد من طرف فريق سوني .

إد و عبر نظرة من خلال المعطيات التي توفرت بالموازاة من خلال الساعات القليلة من جانب هذه الأخيرة فقد كانت الفرصة جد مواتية من أجل تأكيد وجود إعلانات مهمة عن حزمة ألعاب تم الكشف عنها من قبل حيث سيتم تحديد تاريخ إطلاقها ناهيك عن إعلانات جديدة حيث سيستمر الحدث إلى ما يناهز 20 دقيقة كاملة .

و التي ستكون غنية بالاعلانات و التفصيل المثيرة جدا و من أهمها بالطبع ستكون من خلال المعطيات المتعلقة بلعبة Resident Evil 3 Remake التي يتأكد بصفة شبه رسمية أنها فعلا سيتم الكشف عنها خلال هذا البث المباشر بالإضافة إلى عدة ألعاب أخرى قد تكون في الموعد من خلال هذا الحدث الذي سنحاول أن نقدم لكم تغطية عنه بكل كبيرة و صغيرة على موقعنا ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent