recent
أخبار ساخنة

مبتكر لعبة PUBG يكشف عن مشروعه الجديد Prologue و يؤكد أنها ليست لعبة تصويب ، إليكم أول التفاصيل..

مبتكر لعبة PUBG يكشف عن مشروعه الجديد Prologue و يؤكد أنها ليست لعبة تصويب

مبتكر لعبة PUBG يكشف عن مشروعه الجديد Prologue و يؤكد أنها ليست لعبة تصويب

مرت تقريبا تسعة أشهر بالتمام و الكمال عن مغادرة المطور Brendan Greene و المعروف أيضا باسم PlayerUnknown حيث كان هذا الأخير هو مبتكر فكرة لعبة PUBG و يعتبر الأب الروحي لنظام الباتل رويال و الذي اشتهرت به هذه اللعبة من خلال السنوات الماضية حيث كان هذا الأخير يعمل من خلال استوديو Bluehole .

قبل أن يقرر أن يستقل بنفسه قليلا و يؤسس استوديو جديد تحت مسمى PlayerUnknown Productions و هو ما سيكون خطوته المقبل في عالم صناعة الألعاب حيث و في حدث حفل The Game Awards السنوي فقد ظهر للجمهور مشروع جديد Prologue عبارة عن فيديو يقدم لنا نظرة من داخل غابة و التي كانت مصممة بتكنولوجيا تفوق فعلا ما هو متوفر حاليا من خلال أجهزة الجيل الحالي .

و ربما يمكن أن نشاهد هذا الشيء من خلال الحيل المقبل و هو ما جعل العديد من المتتبعين يستفسرون حول الأمر و ما طبيعة هذا المشروع القادم من طرف المطور PlayerUnknown و هو بالفعل ما تمت إماطة اللثام عنه من خلال مقابلة بين السيد Brendan Greene و فريق موقع Forbes حيث تم سؤاله أولا هل هذه عبارة عن نسخة جديدة من لعبة PUBG .

قبل أن يؤكد أنها ليست لها أي صلة لا بسلسلة PUBG أو بالعالب الباتل رويال مضيفا أنها ليست كذلك لعبة تصويب ، المتحدث نفسه أكد أن اللعبة التي نشاهد يحاول من خلالها أن يقدم فيها حلمه منذ سنوات عديدة و هو أن يقدم عالم مكون من مئات الكيلومترات و التي تقدم برسومات متقدمة جدا و أن يتيح في هذا العالم شخصيات من الذكاء الاصطناعي يمكن أن تتفاعل معك.

دون أن يكشف طبيعة المشروع لكنه الشيء الذي سطر علبه أن العنوان القادم لن تستطيع الأجهزة الحالية تشغيله بحكم أنه يستهدف تكنولوجيا متقدمة جدا و هو ما بدى واضح من خلال الفيديو الذي يمكن أن نشاهد أسفل الموضوع ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent