recent
أخبار ساخنة

المبدعة Ikumi Nakamura قد تلتحق بشركة سوني و العمل على مشروع ضخم جدا..

المبدعة Ikumi Nakamura قد تلتحق بشركة سوني

المبدعة Ikumi Nakamura قد تلتحق بشركة سوني و العمل على مشروع ضخم جدا

سبق لنا من خلال الموقع أن كنا من بين المنابر الإعلامية السباقة لكي تتحدث عن المخرجة السيدة Ikumi Nakamura و التي غادرت فريق Tango Gameworks قبل فترة طويلة من الأن إلا أن طيلة هذه المدة لم تحصل بعد على منصب مهم داخل أحد الفرق و خلال جولة ضمن حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر يمكن أن نجد مجموعة من الصور التي تنشر من طرفها من خلال زيارات سابقة لعدة فرق مطورة تابعة لشركة سوني .


حيث كانت هذه الأخيرة قد التقت بالسيد شوهي يوشيدا قبل عدة أسابيع من الأن وقد تحدث عن الأمر من خلال موقعنا على أساس أن هذه الخطوة قد تكون من أجل تمهيد التحاقها بأحد الفرق التابعة للشركة و ذلك لتقلد منصب مهم جدا و هو ما عاد إلى الواجهة مرة أخرى اليوم على خلفية الخطوة التى أقدمت عليها السيدة Ikumi Nakamura حينما قررت زيارة أستوديو سوني Santa Monica .

و هو ما رجحه عدد من المتتبعين أنه فعلا الفرصة التي قد تسبق التحاقها بالشركة رغم أنها تمتلك عرض عمل مع أستوديو Platinum Games إلا أن هذا من دون شك سيكون مشروع فرعي لهذه الأخيرة .

كما أنه من خلال نظرة على حساب السيدة Nakamura من خلال تويتر يمكن أن نرصد عدة عبارات نوعا ما غريبة جدا و لم تكن من قبل حيث تؤكد أنها تعمل ضمن منصب مخرجة لأحد العناوين التي لم تتأكد بعد وهو ما دفع البعض للاعتقاد أن السيدة Ikumi Nakamura قد تكون بصدد حزم حقائبها من أجل أن تعرج إلى استوديو Guerilla Games الهولندي .

خاصة و أن رئيسه السيد Hermen Hulst أصبح هو المسؤول الأول عن استوديوهات سوني العالمية في حين أن السيد شوهي يوشيدا أصبح الآن يتقلد مهمة المسؤول عن العناوين القادمة من المطورين المستقلين في محاولة لجلب الأفضل لشركة سوني في المستقبل و طبعا هي مجرد توقعات في إنتظار المعلومات الرسمية و النهائية التي من الممكن أن تظهر في الفترة المقبلة لما لا ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent