جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 5PlayStation 5PS5

القرص الصلب لجهاز PS5 سيكون من تصميم شركة Samsung و تفاصيل أكثر من هنا عن قدراته الرهيبة !

القرص الصلب لجهاز PS5 سيكون من تصميم شركة Samsung و تفاصيل أكثر من هنا

القرص الصلب لجهاز PS5 سيكون من تصميم شركة Samsung و تفاصيل أكثر من هنا

سبق لنا من خلال الموقع أن أشرنا إلى مجموعة معطيات و تفاصيل مهمة حول جهاز بلايستيشن 5 و نظام التشغيل لديه من حيث الألعاب حيث كانت سوني و في كل مرة تؤكد أن هذا الأخير تأخذه على محمل من الجد و تؤكد أنها ترغب برفع السقف عاليا من خلال جهاز بلايستيشن 5 و هو ما جعلها تعمل على دعم قرص صلب من فئة SSD على الجهاز المقبل و الذي كان هناك حديث مهم عنه من طرف المطورين في عدة أستوديوهات خاصة ممن جربوا هذا الأخير .


لكن اليوم و من خلال تفاصيل جديدة فقد تبين أننا فعلا حصلنا على الشركة التي تقف خلف هذا القرص الصلب و يتعلق الأمر بشركة سامسونج الكورية حيث ومن خلال حدث معرض Samsung SSD بالعاصمة طوكيو فقد تم إستعراض و تقديم الجيل القادم من الأقراص الصلبة SSD القادمة من الشركة باستخدام NVMe .

حيث أكدت هذه الأخيرة أن هذه التقنية الجديدة ستقوم بحذف كل أوقات التحميل على أي جهاز مضيفة كذلك أن القرص سيكون مزود بخاصية تتيح له إطلاق أي جهاز بسرعة قصوى و برمق البصر إلا أن أهم معلومة من دون شك شاركت معنا الشركة فقد كانت هي تأكيد قدوم هذا القرص حصريا في جهاز ألعاب بعام 2020 و الذي من خلال الصورة التي يمكن أن نشاهد أسفل الموضوع يكاد يجزم على أنه فعلا جهاز من تصميم شركة سوني .

حيث و من خلال المقارنة المرفقة معه يمكن أن نلاحظ بأنه فعلا سيتفوق على الجيل السابق و الذي يستخدم نظام SSD SATA حيث تؤكد شركة سامسونج من خلال هذا الاعلان عن القرص الصلب العادي يعاني من أجل تحميل الصور و العالم داخل الألعاب كما أنه يؤثر على جودة الصوت لكن من خلال نظام الجديد NVMe يمكن أن تضع كل هذه المشاكل في القمامة و هو ما يبدوا أن سوني في طريقها لاستخدامه فعلا لكن السؤال كم سيصل سعر الجهاز مع إستخدام هذا العتاد المتميز ؟ ،، تحياتي.

القرص الصلب لجهاز PS5 سيكون من تصميم شركة Samsung و تفاصيل أكثر من هنا


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *