recent
أخبار ساخنة

لعبة Borderlands 3 متوفرة الآن للتجربة بالمجان على جهاز PS4 و Xbox One ، إليكم من هنا..

لعبة Borderlands 3 متوفرة الآن للتجربة بالمجان على جهاز PS4 و Xbox One

لعبة Borderlands 3 متوفرة الآن للتجربة بالمجان على جهاز PS4 و Xbox One

طبعا ومثل جميع الأجزاء السابقة من سلسلة Borderlands حيث كانت تستخدم هذا الأسلوب شركة 2K Games الناشرة من أجل إتاحة الفرصة أمام أكبر عدد ممكن من المستخدمين لتجربة الأجزاء السابقة و هو النهج الذي قررت الشركة أن تتخذ أيضا من خلال الجزء الجديد Borderlands 3 الذي توفر قبل أشهر قليلة من الأن .


حيث و عن طريق معطيات تم الإعلان عنها اليوم فقد تم الكشف عن عرض جد رهيب حقا و الذي يتمثل في تجربة لعبة Borderlands 3 بشكل مجاني على كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 خلال الفترة الممتدة من تاريخ 21 إلى غاية 24 نوفمبر الحالي .

حيث تظل فعلا فرصة جد مواتية أمام من يخطط لشراء اللعبة في الفترة المقبلة و الإطلاع على محتواها خاصة أن سوني و مايكروسوفت تجهزان لحزمة من عروض الخصومات في الفترة المقبلة و من الممكن أن تكون لعبة Borderlands 3 من ضمن العناوين التي يشملها هذا العرض .

و بالتالي الفرصة ستكون فعلا سانحة و مواتية أمام كل من يرغب بالخوض فيها عن طريق هذا الإصدار المجاني الذي يتيح لك الخوص في اللعبة دون أي قيود أو حواجز و بالطبع يمكن نقل تخزيتك معك في حالة ما قررت أن تمر إلى النسخة الكاملة وهو ما يمكن الحصول عليه من خلال الرابط المباشر أسفل الموضوع و الدي يوجهك مباشرة على متجر بلايستيشن ستور و أيضا إكسبوكس لايف ،، تحياتي.

الرابط المباشر على متجر بلايستيشن ستور .
الرابط المباشر على متجر إكسبوكس لايف .

google-playkhamsatmostaqltradent