recent
أخبار ساخنة

سوني تخطط للمستقبل و تعلن عن تسجيل العلامات التجارية إلى غاية جهاز PlayStation 10 !

سوني تخطط للمستقبل و تعلن عن تسجيل العلامات التجارية إلى غاية جهاز PlayStation 10

سوني تخطط للمستقبل و تعلن عن تسجيل العلامات التجارية إلى غاية جهاز PlayStation 10

إذا كان جهاز بلايستيشن 5 المقبل يعتقد أنه قد يكون آخر منصة تحت عنوان بلايستيشن من الممكن أن يكون هذا الخير فعلا تأكيد على أساس أن شركة سوني تخطط المستقبل بجدية كبيرة منذ اللحظة و هو ما تم الكشف عنه عبر ما جاء في موقع Gematsu حيث أكد هذا الأخير أن شركة سوني أقدمت في الأيام القليلة الماضية على تسجيل عدة علامات تجارية لأجهزة بلايستيشن .


و هنا الحديث عن منصات إنطلاقا من بلايستيشن 6 إلى غاية بلايستيشن 10 طبعا هي خطوة من أجل حماية هذه العناوين التجارية في اليابان و أيضا عبارة عن تأكيد أن الشركة لا ترغب بالتهاون في هذا الصدد و تحاول أن تضمن مستقبل العلامة التجارية و هي أيضا تأكيد على أساس أن أجهزة بلايستيشن ستواصل معنا في المستقبل عن طريق منصات منزلية أو خدمات مختلفة في السنوات المقبلة .

و دليل على كون جهاز بلايستيشن 5 لن يكون الأخير بالطبع خاصة و أن اللاعبين يرغبون بالمزيد من شركة سوني و هي الأخرى تواصل العمل في هذا الصدد من خلال خططها و أفضل ما يمكن أن يؤكد هذا الأمر هو ما جاء قبل ساعات من طرفها حينما تم تسجيل عناوين تجارية على الشكل التالي : PlayStation 6 ، PlayStation 7 ، PlayStation 8 ، PlayStation 9 ، PlayStation 10 .

و طبعاً خطوة من هذا القبيل تعطي اطمئنان للجمهور في القادم من السنوات لما لا عن مستقبل هذه الأخيرة ، ما رأيكم متابعينا في هذه الخطوة من شركة سوني ؟ شاركونا رأيكم عبر قسم التعليقات ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent