recent
أخبار ساخنة

تحديد موعد الكشف عن العرض الرسمي الجديد لمسلسل The Witcher !

تحديد موعد الكشف عن العرض الرسمي الجديد لمسلسل The Witcher

تحديد موعد الكشف عن العرض الرسمي الجديد لمسلسل The Witcher

كما جرت العادة أي شيء له علاقة بألعاب الفيديو لا نحاول أن نمر بجانبه هكذا و هو حال ما قررت أن أتطرق له من خلال هذا الموضوع حيث و في تفاصيل جديد طفت على السطح قبل لحظات من الأن فقد تم الكشف عن المزيد من المعطيات المتعلقة بالعمل الضخم و المنتظر عن سلسلة The Witcher و هنا الحديث عن مسلسل هذه الأخيرة .


و المرتقب أن يتم بثه خلال شهر ديسمبر المقبل على شبكة نتفليكس حصريا بحكم أن هذه الأخيرة هي المنتجة ، و بالطبع جميع التفاصيل يجب أن نترقبها من طرف هذه الأخيرة و هو حال ما يتوفر هذا اليوم إد من خلال معطيات توفرت قبل ساعات كما أشرت فقد تم تحديد موعد الكشف عن إستعراض جديد بالفيديو لهذا العمل الضخم و المنتظر من طرف الجمهور .

حيث و كما سبق و أن توفر في الأسابيع الماضية فالجمهور على موعد مرة أخرى مع عرض سينمائي جديد مقتبس من هذه الأخيرة و الذي من المتوقع أن يقدم لنا المزيد من الوجوه في عالم السلسلة وهو ما يعد فعلا بمحتوى جد رهيب حيث تقرر إستعراض الفيديو من خلال حدث Lucca Comics And Games .

و الذي سيدور في الفترة الممتدة من تاريخ 30 أكتوبر إلى غاية 3 نوفمبر المقبل و بالتالي الفيديو الجديد سيكون خلال هذه المدة الزمنية و طبعا أي جديد عن هذا الأخير سنوافيكم به فور توصلنا به مع التذكير أن مسلسل The Witcher قادم خلال شهر ديسمبر على شبكة نتفليكس ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent