recent
أخبار ساخنة

شركة EA تمنح اللاعبين اشتراك مجاني في خدمة Origin Access ، إليكم الخطوات !

شركة EA تمنح اللاعبين اشتراك مجاني في خدمة Origin Access

شركة EA تمنح اللاعبين اشتراك مجاني في خدمة Origin Access

طبعا شركة EA من دون شك أنها تظل نشيطة عبر كل الخطوات التي تقدم عليها في الفترة الماضية حيث كانت قد وفرت لنا خدمة EA Access على جهاز بلايستيشن 4 لكن الجمهور على البي سي كان قد استفاد من فترة طويلة جدا من خدمة Origin Access و التي تتيح مكتبة مهمة من العناوين الرئيسية الشركة بشكل مجاني .


حيث تتطلب هذه الأخيرة اشتراك شهري من أجل الحصول عليها وهو ما جعل الجمهور فعلا يطالب بإمكانية تجربة هذه الأخيرة قبل الولوج إليها بصفة دائمة إلا أن الفريق المسؤول عنها لم يحرك ساكناً طوال هذه الفترة حيث نلاحظ محاولات متميزة من شركة مايكروسوفت مثلا على خدمتها Xbox Game Pass و التي توفر بالعادة اشتراك مقابل 1 دولار أو بالمجان أحيانا للملتحقين الجدد .

و هو ما حاولت أن تسير على نفس نهجه اليوم شركة EA من خلال خطوة جد متميزة كما يمكن أن تلاحظوا فى عنوان الموضوع فقد بات من الممكن الحصول على شهر مجاني على خدمة Origin Access Basic لجهاز البي سي و ذلك عبر تفعيل خاصية الدخول المزدوج من خلال حسابك على موقع EA في جهاز البي سي .

إذ بمجرد الولوج إلى حسابك على الخدمة يمكن التوجه إلى قائمة الأمان على يسار القائمة الرئيسية تم يمكنك إختيار تفعيل نظام الدخول المزدوج و تختار تفعيل قبل المرور إلى صفحة يطلب منك فيها إختيار الوسيلة التي ترغب من خلالها بالتوصل بالرمز السري سواء من خلال البريد الإلكتروني أو من خلال رسالة نصية على الهاتف او مكالمة هاتفية .

بعد تفعيل هذه الميزة سيتم إرسال كود خاص إلى بريدك الإلكتروني يتيح لك الحصول على شهر كامل من خدمة Origin Access Basic و تجربة حزمة من الالعاب الضخمة مثل سلسلة FIFA و لعبة Battlefield V تم Anthem ناهيك عن The Sims 4 مع التذكير أن للاستفادة من العرض لديك إلى غاية تاريخ 31 أكتوبر الحالي فقط على جهاز البي سي طبعاً ،، تحياتي.

الرابط المباشر لتسجيل الدخول إلى حسابك في موقع EA .

google-playkhamsatmostaqltradent