التسريبات الأخيرة للعبة Bully 2 كانت جميعها خاطئة و المسرب يكشف نفسه بعد تفاقم الوضع ! - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

التسريبات الأخيرة للعبة Bully 2 كانت جميعها خاطئة و المسرب يكشف نفسه بعد تفاقم الوضع !

التسريبات الأخيرة للعبة Bully 2 كانت جميعها خاطئة و المسرب يكشف نفسه بعد تفاقم الوضع !

شارك المقالة

التسريبات الأخيرة للعبة Bully 2 كانت جميعها خاطئة و المسرب يكشف نفسه

التسريبات الأخيرة للعبة Bully 2 كانت جميعها خاطئة و المسرب يكشف نفسه

يمكن القول أن روكستار أصبحت فعلا تساهم في نشر التفاصيل الخاطئة نظرا لصمتها الكبير جدا و الغريب في نفس الوقت بحكم أنها المعنية بالأمر و لا تكلف نفسها عناء الرد عن كل هذه الإشاعات التي تهم عدة ألعاب لديها و التي من المفترض أن تكون تعمل عليها في الوقت الراهن .


إلا أن هذه السياسة المتبعة من طرف الشركة لم تعطي أكلها و التي تعتمد بالأساس على عدم التوجه إلى الرد على كل التفاصيل التى تظهر بعكس بعض الشركات التي توضح للجمهور أكثر حقيقية التسريبات في حالة وجدت وهو ما عاد للواجهة هذا اليوم من خلال التفاصيل التي تم تسريبها في وقت قصير من الآن عن وجود لعبة Bully 2 قيد التطوير .

حيث كنت قد أشرت أن روكستار من الممكن أن تعلن عن اللعبة في الفترة المقبلة إلا أن المستجدات التي طفت على السطح خلال هذا اليوم توضح العكس تماماً و ذلك بحكم أن المسرب مصدر كل هذه المعلومات كشف عن نفسه خلال الساعات الماضية من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

حينما قدم المزيد من الصور التي يؤكد من خلالها أنه هو ما صمم كل هذه الصور التي سربت في المنتديات من أجل شغل جمهور لعبة Bully 2 بشيء جديد حيث يضيف هذا الأخير أن هدفه لم يكن سوى لفت الإنتباه فقط إلا أن الأمور أصبحت خارج السيطرة بعد وصول الصور لأكبر عدد من المواقع التي قامت هي الأخرى بإعادة نشر الصور كما كان الشأن من خلال موقعنا هنا حيث سبق لي و أن تطرقت لهذه الصور في عدة مواضيع .

و في الأخير تبين أنها مجرد تسريبات خاطئة من طرف هذا المسرب و الذي اعترف بكل شيء كما هو مبين من خلال التغريدة أسفل الموضوع و طبعاً هي ليست المرة الأولى التي تظهر فيها مثل هذه التسريبات الخاطئة و التي تؤكد مرة أخرى أن استوديوهات روكستار فعلا ما تزال تحتفظ بما يميزها و هو عدم تسريب أي تفاصيل تهم العابها و تغلق على نفسها بشكل كبير ،، تحياتي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *