recent
أخبار ساخنة

البيتا المفتوحة للعبة Call of Duty Modern Warfare متوفرة الآن على جهاز PS4 ، إليك طريقة تحميلها قبل الجميع !

البيتا المفتوحة للعبة Call of Duty Modern Warfare متوفرة الآن على جهاز PS4

البيتا المفتوحة للعبة Call of Duty Modern Warfare متوفرة الآن على جهاز PS4

طبعا سبق لنا من خلال الموقع أن تطرقنا في أكثر من مناسبة لمرحلة البيتا المنتظرة للعبة Call of Duty Modern Warfare والتي عادت للواجهة خلال الساعات القليلة الماضية بحكم الخطوة التي أقدمت عليها سوني تجاه الجمهور العربي و السعودي تحديدا حيث و لأول مرة عبر العالم يمكنك أن تخوض في اللعبة فقط و حصريا فقط باستخدام الحساب السعودي .

حيث يكفي فقط أن تمتلك حساب على المتجر أو أن تنشئ واحد جديد كما هو موضح من خلال التفاصيل أسفل الموضوع إد أكدت شركة أكتفيجين في بلاغ رسمي لها قبل لحظات أنها و من أجل التقرب أكثر من الجمهور في الوطن العربي فقد منحت الفرصة من أجل تجربة اللعبة خلال نهاية الأسبوع و منذ اللحظة فقط للاعبين على جهاز بلايستيشن 4 مالكي الحسابات السعودية دون الحاجة لطلب اللعبة مسبقا .

و هي من دون شك خطوة جد موفقة من طرف الشركة و أسفل الموضوع أترككم مع الشرح الكامل لطريقة تحميل البيتا بشكل سهل و بسيط جدا فقط عن طريق حسابك في المملكة العربية السعودية مع التذكير أن البيتا ستفتح أبوابها لجميع اللاعبين على جهاز بلايستيشن 4 خلال تاريخ 14 سبتمبر الحالي بشكل مسبق على أن تتوفر بعم ذلك لكل من أجهزة إكسبوكس ون و البي سي كما أشرت من هنا ،، تحياتي.



طريقة تحميل البيتا قبل الجميع :

- أول خطوة : توجه إلى قائمة إعدادات تشغيل الجهاز في أقصى اليمين و اختر تغيير المستخدمين تم إنشاء مستخدم جديد .

- الخطوة الثانية : تسجل في خدمة PSN عن طريق ضغط زر انشاء حساب جديد .

- الخطوة الثالثة : إملئ المعلومات و اختر في البلد " المملكة العربية السعودية " و اللغة اختر العربية من أجل تسهيل المأمورية عليك .
البيتا المفتوحة للعبة Call of Duty Modern Warfare متوفرة الآن على جهاز PS4

- الخطوة الرابعة : طبعا بعد اخبار اللغة العربية أصبحت الأمور واضحة حيث يجب أن تسجل عنوان بريد إلكتروني شغال بحكم أن هناك رسالة ستصل عليه من أجل تفعيل الحساب .

- الخطوة الخامسة : طبعاً ستظهر لك صفحة إعدادات الجهاز أختر " انتقل " إلى غاية مرحلة يطلب منك إدخال معلومات بطاقتك البنكية و أختر إلغاء من أجل الولوج مباشرة .

- الآن أصبحت تمتلك حساب على خدمة PlayStation Network لدولة المملكة العربية السعودية وبالتالي تمتلك القدرة على ولوح متجر بلايستيشن ستور في هذا البلد و ما عليك سوى التوجه إلى متجر بلايستيشن ستور و من تم البحث من خلال قائمة المتجر على اللعبة و تحديدا عبر عنوان " BETA Call of Duty Modern Warfare " أو ستظهر لك في الواجهة من خلال قائمة المتجر كما هو موضح في الصورة أسفل الموضوع .

البيتا المفتوحة للعبة Call of Duty Modern Warfare متوفرة الآن على جهاز PS4

- الأن حمل البيتا و أهم خطوة هي أن لا تحذف الحساب من الجهاز والا إمكانية الولوج إلى البيتا ستصبح مستحيلة و طبعا بما أنك أنشأت الحساب من جهاز بلايستيشن 4 الخاص بك فقد تم تفعيله على أساس أنه أساسي و بالتالي يمكنك العودة إلى حسابك الأصلي و اللعب بشكل عادي دون أي مشاكل مع التذكير أن البيتا المفتوحة متواصلة من تاريخ 12 الى غاية 16 سبتمبر و أيضا من تاريخ 19 إلى 23 سبتمبر .



google-playkhamsatmostaqltradent