recent
أخبار ساخنة

الكشف عن أول تفاصيل ديمو لعبة FIFA 20 و محتوى جديد في الموعد ، إليكم من هنا..

الكشف عن أول تفاصيل ديمو لعبة FIFA 20 و محتوى جديد في الموعد ، إليكم من هنا..

الكشف عن أول تفاصيل ديمو لعبة FIFA 20 و محتوى جديد في الموعد

عادت من جديد لعبة FIFA 20 للواجهة خلال هذا اليوم وذلك على خلفية كمية مهمة من التفاصيل طفت على السطح من طرف بعض المصادر و التي إستطاعت أن تضع يدها أولا على معطيات مهمة لديمو لعبة FIFA 20 حيث ومن خلال المعطيات المقدمة من طرف المصادر المطلعة عن التفاصيل .


فقد تم رصد حزمة مهمة من المعلومات الجديدة حول اللعبة و هذه المرة عن ديمو اللعبة كما تم تقديمها من طرف عدة مواقع عالمية حيث و من خلال النظرة عن محتوى هذا الأخيرة فقد تبين أنه سيكون واعد جدا و من دون شك أن العديد من التفاصيل سنحصل عليها إلى غاية إطلاقه .

حيث و من خلال أول المعلومات المتوفرة عن هذا الأخير فقد تبين أن إطلاقه سيكون مبرمج في الفترة الممتدة بين تاريخ 10 و 12 سبتمبر المقبل قبل أسبوعين من إطلاق اللعبة النهائي و المنتظر في تاريخ 27 سبتمبر من نفس الشهر حيث ومن خلال المعطيات التي توفرت للأسف لم يتم التطرق للملاعب التي ستتوفر من خلال المرحلة التجريبية .

لكن بالمقابل هناك قائمة الأطوار و الأندية المتوفرة من خلاله وهو ما أترككم معه مع التذكير أن هذا الديمو لن يتوفر سوى على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي في حين أن جهاز نينتندو سويتش لن يستفيد من هذه المرحلة التجريبية و أسفل الموضوع أترككم مع التفاصيل الكاملة ،، تحياتي.

الأطوار :

- طور كرة القدم الشوارع الجديد Volta و الذي سيتيح مباريات ودية عبر الأندية
- طور المباريات الودية الكلاسيكي
- طور دوري ابطال اوروبا وتحديدا المباراة النهائية

الأندية المتواجدة في الديمو إلى غاية اليوم :

- ريال مدريد الإسباني
- أتلتيكو مدريد الإسباني
- مانشستر سيتي الانجليزي
- ليفربول الإنجليزي
- باريس سان جيرمان الفرنسي
- والمزيد قادم



google-playkhamsatmostaqltradent