recent
أخبار ساخنة

شركة Bethesda ستركز على لعبة واحدة فقط من خلال معرض Gamescom و تفاصيل مهمة..

شركة Bethesda ستركز على لعبة واحدة فقط من خلال معرض Gamescom و تفاصيل مهمة..

شركة Bethesda ستركز على لعبة واحدة فقط من خلال معرض Gamescom و تفاصيل مهمة

بعد شركة SEGA التي كشفت خلال هذا اليوم عدة تفاصيل عن كون هناك مشروع سيتم الكشف عليه من خلال معرض Gamescom 2019 المقبل و الذي من المنتظر أن يوفر لنا تفاصيل جد مهمة عن هذه الأخيرة و هو ما سبق وأن تطرقت لبعض التفاصيل عنه من خلال مقال مطول من هنا و غير بعيد عن هذه المعطيات المقدمة .


فقد تم قبل ساعات من الآن الحديث عن الألعاب التي من المنتظر أن تتوفر من طرف شركة Bethesda حيث أكدت هذه الأخيرة أنه على عكس ما توفر من خلال معرض E3 2019 الماضي فهي لن توفر عدة إعلانات بارزة في نفس الوقت .

حيث أشارت هذه الأخيرة أن الجمهور الأوروبي سيكون على موعد مع إعلان مخصص للعبة Doom Eternal و التي ستحظى بحزمة مهمة من التفاصيل و المعطيات التي سيتم الكشف عنها من طرف الفريق .

إذ من خلال المعطيات المقدمة من طرف الشركة هذا اليوم فقد أكدت أن تركيزها سيكون مخصص فقط للعبة Doom Eternal من خلال المعرض الألماني و ذلك من أجل تسليط الضوء على كل كبيرة و صغيرة من خلال هذه الأخيرة و نظرة أقرب عن أسلوب اللعب و المزيد من المعطيات المثيرة جدا كما سبق و أن أشرنا في مواضيع سابقة قبل عدة أسابيع من الآن .

للتذكير فإصدار لعبة Doom Eternal يظل منتظر في تاريخ 22 نوفمبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي و بما أن الذكرى 25 لإطلاق السلسلة فسوف يكون الموعد مع حزمة من المفاجأة الرهيبة المنتظرة من طرف شركة Bethesda و استوديو id Software ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent