recent
أخبار ساخنة

اشتري يد تحكم جهاز PS4 واحصل على لعبة بالمجان ، إليكم العرض من هنا..

اشتري يد تحكم جهاز PS4 واحصل على لعبة بالمجان ، إليكم العرض من هنا..

اشتري يد تحكم جهاز PS4 واحصل على لعبة بالمجان ، إليكم العرض من هنا

كما جرت العادة من خلال موقعنا نحاول دوما نحاول أن نسلط الضوء على عدد من العروض التي تتوفر من خلال عدة متاجر عالمية وخلال هذا اليوم استوقفني عرض جد مثير من خلال متجر أمازون العالمي حيث و مع لوج يد تحكم جهاز بلايستيشن 4 الجديدة إلى هذا الأخير فقد انطلقت مرحلة جديدة من أجل التخلص من عدة نسخ توفرت سابقا من يد التحكم .


و هي تلك الشفافة و أيضا الأخضر العسكري حيث يمكن الحصول على هذه اليدات الآن من خلال المتجر عن طريق الرابط المباشر أسفل الموضوع بسعر 59,99 دولار لكن الشيء المميز أنه يمكن الحصول بالمقابل على لعبة من تشكيلة العاب PlayStation Hits بالمجان مقابل الحصول على هذه اليد حيث تظل فعلا مبادرة و عرض متميز .

بحكم أنك تشتري اليد التي أنت تحتاجها و من الممكن أن تستفيد من لعبة بالمجان تنضوي تحت لواء هذه التجميعة التي تضم في صفوفها عدد رهيب من الألعاب التي تميزت سابقا على جهاز بلايستيشن 4 و ما تزال كذلك .

أترككم الحين مع الرابط المباشر العرض و أشير أنه عند تفعيل العرض يجب أن تضيف أولا يد التحكم Dualshock 4 تم كذلك اللعبة التي تحمل غلاف PlayStation Hits وبعد ذلك تدخل هذا الكود DS4MPD من أجل أن تحصل عليها بالمجان مع التذكير أن العرض يستمر فقط إلى غاية تاريخ 8 سبتمبر المقبل ، تحياتي.

الرابط المباشر العرض على متجر أمازون . 

قائمة الألعاب :

- Horizon Zero Dawn Complete Edition
- The Last of Us Remastered
- Uncharted 4: A Thief’s End
- Uncharted The Nathan Drake Collection
- Ratchet & Clank
- LittleBigPlanet 3
- InFamous Second Son
- DriveClub
- Nioh
- God of War III
google-playkhamsatmostaqltradent