recent
أخبار ساخنة

لعبة No Man's Sky لم تنتهي بعد و تحصل على محتوى إضافي ضخم جدا و هذا اول عرض بالفيديو من هنا..

لعبة No Man's Sky لم تنتهي بعد و تحصل على محتوى إضافي ضخم جدا و هذا اول عرض بالفيديو من هنا..

لعبة No Man's Sky لم تنتهي بعد و تحصل على محتوى إضافي ضخم جدا و هذا اول عرض بالفيديو من هنا

من بين الألعاب التي يمكن أن تأخذ منها العبرة في الحياة أن الهدف إن رسمت طريقه لا يمكن سوى أن يتحقق بعد مرور السنوات و هو ما ينطبق تماما على لعبة No Man's Sky من استوديو Hello Games حيث كانت خلال السنوات الماضية وتحديدا عند إطلاقها على جهاز بلايستيشن 4 محط سخرية وانتقادات من طرف اللاعبين لضعف محتواها .


و هو ما تغير مع مرور السنوات حيث تم دعمها من خلال عدة محتويات و تحديثات كانت مجانية بالكامل كما أنها انتقلت إلى أجهزة أخرى و الحديث عن كل من البي سي و إكسبوكس ون حيث توفرت على الأجهزة معا وهو ما جعل قاعدة الجمهور الذي يؤتت قضائها تتوسع أكثر مع مرور الوقت .

و خلال هذه الفترة كان الفريق المطور في شخص استوديو Hello Games لا يتوانى عن تقديم الدعم من أجل أن تواصل هذه الأخيرة من أجل توفير الأفضل دوما للجمهور و هو ما تم بالفعل من خلال ما تم الكشف عنه من تفاصيل جد مهمة في فترة سابقة .

حيث تم الكشف بصفة رسمية عن توسعة Beyond القادمة و التي تطرق لها السيد Sean Murray مخرج اللعبة و رئيس استوديو Hello Games من خلال مدونة بلايستيشن الرسمية حيث أشار هذا الأخير بأن اللعبة فعلا تغيرت عن ما توفر من قبل .

حيث أصبحت تضم في صفوفها طور لعب جماعي و ايضا دعم لخوذة الواقع الإفتراضي و أيضا محتويات ضخمة جدا مثل الروبوتات العملاقة وكذلك أنشطة عديدة يمكن القيام بها مثل تصميم قاعدة خاصة بك في الكواكب التي تزور و احدث محتوى سيكون هو Beyond الذي سيتيح للجمهور محطة بإسم The Nexus .

حيث سيكون الغرض من هذه الأخيرة هو توفير الجمهور متنفس من أجل لقاء باقي المستخدمين في مكان معين حيث سيكون بنفس أسلوب نظام Tower المتواجد في سلسلة Destiny تقريبا حيث يمكن أن تحصل على مجموعة من المهمات من هناك و طبعا الإستعراض بالفيديو المقدم من طرف الفريق المطور كفيل لتقريب الصورة أكثر حول هذه التوسعة الجديدة و المنتظرة من طرف الجمهور ككل ، للتذكير فلعبة No Man's Sky متوفرة على كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent