recent
أخبار ساخنة

بالصور عملية تصوير مسلسل The Witcher اقتربت من النهاية و إطلاقه أصبح محدد موعده !

بالصور عملية تصوير مسلسل The Witcher اقتربت من النهاية و إطلاقه أصبح محدد موعده !

بالصور عملية تصوير مسلسل The Witcher اقتربت من النهاية و إطلاقه أصبح محدد موعده

نعود من جديد للحديث عن واحد من بين الأعمال المنتظرة و المرتقبة بشكل كبير من طرف الجمهور ككل و هنا الحديث عن مسلسل The Witcher المقتبس من سلسلة ألعاب The Witcher لأستوديو CD Projekt حيث و بعد فترة طويلة من الانتظار والترقب عن هذا العمل .


كنت قد أشرت قبل عدة أيام من الأن أن هذا العمل فعلا قد بلغ مراحل جد متقدمة من حيث عملية التصوير للمشاهد و التي كانت تتم في دولة هنغاريا بشكل محدد و هو بلد الممثل العالمي Henry Cavill حيث يتقمص دور البطل Geralt و بنفس المناسبة ومنذ تلك الفترة يمكن القول أن أخبار هذا العمل لم تعد موجودة .

لكن من خلال هذا اليوم لاحظنا عودة قوية للتفاصيل و التي تم الكشف عنها من طرف الفريق الذي يعمل على هذا الأخير حيث و من خلال مجموعة من الصور يمكن أن نرصد فعلا أن عملية التصوير قد انتهت من طرف الممثلين الأساسيين حيث علمنا قبل فترة قصيرة جدا أن الفريق المنتج قد أقام حفلة بمناسبة انتهاء التصوير في تاريخ 24 أبريل الماضي .

وقد تم تقديم صورة من طرف مخرجة الحلقة الثانية و التي كتبت من خلال حسابها الرسمي على موقع انستغرام " وداعا بودابست " مرفقة بصورة من الطائرة في إشارة أنها فعلا قد انتهت من العمل على كل اللقطات كما علمنا أن كل من الممثل Henry Cavill و أيضا Adam Lavey قد غادروا محطة التصوير منذ عدة أسابيع .

حيث تظل هناك فقط بعض اللقطات البسيطة التي يتم تصويرها في الموقع من طرف بعض الشخصيات المهمة قبل إسدال الستار عن الموسم الأول حيث من المنتظر أن يحصل هذا الأخير على تكملة إضافية في حالة ما استطاع أن ينال إعجاب الجمهور و نشير أن إطلاق المسلسل سيكون من خلال شبكة نتفليكس حصريا و ذلك في فترة نهاية العام 2019 ،، تحياتي.

بالصور عملية تصوير مسلسل The Witcher اقتربت من النهاية و إطلاقه أصبح محدد موعده


google-playkhamsatmostaqltradent