recent
أخبار ساخنة

شركة SEGA تجهز للمستقبل و تعلن عن استحواذها على أستوديو جديد ، إليكم التفاصيل..

شركة SEGA تجهز للمستقبل و تعلن عن استحواذها على أستوديو جديد ، إليكم التفاصيل..

شركة SEGA تجهز للمستقبل و تعلن عن استحواذها على أستوديو جديد

كما جرت العادة من طرف كل الفرق الناشرة تحاول دائما أن تبحث عن المزيد من الآفاق على نفس منوال ما تعمل عليه شركة SEGA حيث و خلال فترة خاصة من العام المنصرم كانت قد ساهمت في نجاح لعبة Two Point Hospital على جهاز البي سي .


حيث كانت قد اشتغلت مع فريق Two Point Studio من أجل نشرها حيث كان حينها هذا الاستوديو فقط عبارة عن فريق مستقل و يعمل وفق الإمكانيات الخاصة به و هو ما قررت شركة سيجا أن تعمل على تغييره نوعا حيث و من خلال بيان رسمي تم الكشف عنه خلال هذا اليوم .

فقد أكدت الشركة أنها بصدد إنهاء عملية الاستحواذ الكامل على هذا الفريق المطور و الذي يضم في صفوفه فقط 17 مطور حيث يعمل وفق إمكانيات محدودة جدا و ذلك على مشاريع جد بسيطة و هو ما أثار إعجاب الشركة حيث ترغب بتنويع أنشطتها خصوصا و أن الفريق يتضمن عدد من المواهب الشابة و التي تحمل عدد من الأفكار .

و بالتالي خطوة الاستحواذ على هذا الفريق تأتي من أجل التوغل اكثر من خلال أسواق العاب جهاز البي سي و ينضم بذلك الفريق إلى تلة من استوديوهات التطوير و هنا الحديث عن كل من Creative Assembly ، Sports Interactive ، Relic Entertainment ، Hardlight تم أيضا Amplitude Studios  حيث سيتم دعم هذا الأخير من حيث الموارد المالية و جميع الانتاجات القادمة من طرفه سيتم دعمها من طرف الشركة نفسها خلال السنوات المقبلة ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent