recent
أخبار ساخنة

لعبة المغامرة و الألغاز Obduction متوفرة الآن للتحميل بالمجان ، احتفظ بها للأبد !

لعبة المغامرة و الألغاز Obduction متوفرة الآن للتحميل بالمجان ، احتفظ بها للأبد !

لعبة المغامرة و الألغاز Obduction متوفرة الآن للتحميل بالمجان ، احتفظ بها للأبد

كما جرت العادة من خلال موقعنا نحاول دائما أن نبحث لكم عن العروض الخاصة بالمجانيات و آخرها ما توفر هذا اليوم حيث و بعد عدة عروض توفرت خلال الأسبوع الماضي فقد جاء الدور على العروض التي من المنتظر أن تتوفر خلال الفترة المقبلة من دون شك و من أبرزها ما تم الكشف عنه خلال هذا اليوم .


حيث و من خلال تفاصيل رسمية تم الكشف عنها من طرف متجر GOG فقد أشار هذا الأخير اليوم أن لعبة جديدة أصبحت متاحة ضمن مكتبة العناوين التي تتوفر بصفة مجانية حيث عند اضافة اللعبة الى قائمة الالعاب لديك في الحساب تصبح هذه الأخيرة متوفرة لديك بشكل دائم .

و هو ما أعلن عنه اليوم بالنسبة للعبة المغامرة و الألغاز Obduction حيث بات بمقدور اللاعبين على جهاز البي سي منذ اللحظة تحميل لعبة Obduction والاستمتاع بها دون أي قيود شريطة إضافتها الى قائمة الألعاب التي تمتلك بالطبع حيث تتيح لنا هذه الأخيرة تقمص دور أحد الشخصيات الذي يستيقظ و بتفاجئ بأنه تم نقله إلى كوكب حيث يعيش الفضائيين و سيكون عليه معرفة السر وراء ذلك وأيضا التقدم في المغامرة من خلال حل الألغاز و الأحجيات المعقدة أحيانا .

نشير أن العرض يستمر فقط إلى غاية تاريخ 1 يونيو القادم أي يوم الغد بالتالي سارع من أجل الإستفادة من هذا العرض الرائع عن طريق الرابط المباشر أسفل الموضوع ،، تحياتي.

الرابط المباشر لتحميل لعبة Obduction بالمجان

google-playkhamsatmostaqltradent