recent
أخبار ساخنة

تسريب جديد لجزء آخر من سلسلة Darksiders بتوجه مختلف ، إليكم التفاصيل..

تسريب جديد لجزء آخر من سلسلة Darksiders بتوجه مختلف ، إليكم التفاصيل..

تسريب جديد لجزء آخر من سلسلة Darksiders بتوجه مختلف

لا تفصلنا على معرض E3 2019 سوى بضعة أيام قليلة فقط حيث تسابق الزمن جل الفرق المطورة و أيضا الناشرين من أجل كشف الملابسات المتعلقة بالألعاب التي من الممكن أن يتم الكشف عنها من خلال الحدث .


و قد سبق إلينا من خلال الموقع أن أشرت في وقت لاحق من هذا الأسبوع لتفاصيل عن كون جزء جديد من سلسلة Darksiders سيكون قيد التطوير داخل أروقة شركة و ذلك بعدما تم الكشف عن عنوان هذا الأخير من خلال حصة أسئلة و أجوبة لم يكن المراد منها كشف النقاب عن هذا المشروع .

لكن اليوم ومن خلال معطيات جديدة تبين أن هذا المشروع فعلا من الممكن أن يكون حقيقة و مسألة وقت فحسب من أجل تقديمه بصفة رسمية للجمهور وهو ما تم رصده من خلال البيان الرسمي للجنة المنظمة لحدث معرض E3 2019 .

حيث و بشكل خاطئ تم الإعلان عن وجود جزء جديد من سلسلة Darksiders سيتم الإعلان عنه خلال المعرض و من بين التفاصيل الأولى عنه فقد تبين أنه سيكون بإدارة فنية مختلفة عن كافة الإصدارات السابقة التى توفرت حيث يحاول الفريق العمل على نقل السلسلة إلى مستوى جديد من خلال هذا الجزء .

بعيدا عن الإصدارات الرئيسية و هو ما يمكن أن ننتظر تفاصيل اكثر عنه خلال الأيام القليلة المقبلة حيث من المنتظر أن يعلن عنه من طرف شركة THQ Nordic في معرض E3 بنسبة كبيرة خصوصا و أنها أكدت في وقت لاحق من هذا الشهر أنها تمتلك 48 مشروع جديد قادم من طرفها ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent