recent
أخبار ساخنة

الكشف عن العرض التشويقي الأول للحلقة الثالثة من لعبة Life is Strange 2 و تغييرات كبيرة قادمة..

الكشف عن العرض التشويقي الأول للحلقة الثالثة من لعبة Life is Strange 2 و تغييرات كبيرة قادمة..

الكشف عن العرض التشويقي الأول للحلقة الثالثة من لعبة Life is Strange 2 و تغييرات كبيرة قادمة

سبق لنا من خلال بحر الأسبوع الماضي أن خصصنا حيز للعبة Life is Strange 2 و الحديث عن المستجدات التي توفرت بخصوصها حيث تم الكشف عن حزمة من التفاصيل و المعطيات المهمة من طرف فريق التطوير مثل تاريخ إطلاق الحلقات المتبقية من لعبة Life is Strange 2 .

و التي ستكون أولاها خلال شهر مايو المقبل وتحديدا يوم 9 من نفس الشهر إذ سيكون الموعد من خلالها مع أحداث قوية بين الأخوين Sean تم Daniel اد يحاولان الاستمرار على الطريق تجاه المكسيك لكن قبل ذلك ستكون أمامهم عقبات أخرى في مدينة كالفورنيا والتي سيتوقفون فيها خلال الغابات المجاورة بعد أحداث غير متوقعة .

كما إستغل الفرصة الفريق المطور هذا اليوم من أجل تقديم أول عرض بالفيديو يلمح من خلاله لكمية المحتويات التي سيكون لنا موعد معها خلال هذه الحلقة الجديدة و التي تعد بالمزيد من الأحداث المشوقة فعلا .


كما أكد هذا الأخير من خلال تعليق للناشرة Square Enix أن نظام اللعبة التجاري و الذي كان يتيح فقط سواء شراء الحلقة الأولى و باقي الحلقات على شكل تجميعة أو من خلال حزمة كاملة تتضمن جميع الحلقات فهذا الأخير سيصبح من الماضي بحكم أنه و منذ اليوم يمكن الحصول على جميع الحلقات بشكل متفرق .

دون الحاجة للمرور على كل الحلقات فمن الممكن الآن شراء الحلقة الثانية من دون الحلقة الأولى و هو نظام اقتصادي جد مهم و سيعود بالنفع على اللعبة لاستهداف جمهور أكبر لما لا ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent