recent
أخبار ساخنة

ثلاثة ألعاب قتال كلاسيكية تستفيد حاليا من نسخة ريميك و هذه أول التفاصيل ..

ثلاثة ألعاب قتال كلاسيكية تستفيد حاليا من نسخة ريميك و هذه أول التفاصيل ..

ثلاثة ألعاب قتال كلاسيكية تستفيد حاليا من نسخة ريميك و هذه أول التفاصيل ..

لم يسبق لنا و أن قدمنا معلومات من هذا القبيل على الموقع لكن قررنا أن نغير نوعا ما و نتوجه لألعاب القتال بحكم أن جمهور مهم يتابع هذا النوع من الألعاب و الشيء الذي أثارني هذا اليوم من دون شك ما تم رصده عبر الشبكة .

حيث تعود فصول المعلومات لما قدم قبل عدة أشهر من الأن حينما أكد أحد المطورين المبتدئين أنه يعمل على نسخة ريميك كامل للجزء الأول من سلسلة Mortal Kombat لكن منذ تلك الفترة المشروع و كأنه سحب في دوامة ولم يعد له أي وجود .

الشيء الذي ربطه عدد من المستخدمين لكون فريق Warner Bros سيكون خلالها ضم المشروع لقائمة الألعاب التي يشتغل عليها بمعية صاحب الفكرة حيث و في سياق آخر تم رصد هذا اليوم من خلال ملف LinkedIn لأحد المطورين عبر الشبكة و المنتمي لفريق Blind Squirrel Games أنه قد إشتغل على ثلاثة ألعاب عبارة عن ريميك لسلسلة ألعاب قتال تنتمي لنفس السلسلة .

الشيء الذي يقودنا مجددا لوضع الأسهم مباشرة صوب Mortal Kombat و التي تم تصميمها من طرف Ed Boon تم John Tobias فهل ستكون هذه الأخيرة تستعد لكي تستقبل نسخة عبارة عن ثلاثية للأجزاء الأولى ؟

كلها توقعات و لا شيء رسمي بعد و بالتالي ما علينا سوى ترقب كل التفاصيل النهائية في القادم من الأسابيع مع التذكير بأن المشروع و من خلال الوصف يتم تطويره بواسطة محرك رسومات Unreal Engine 4 و محدد على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي و نينتندو سويتش ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent