ميزة رهيبة ستوفر لعبة Fortnite لكل اللاعبين من خلال نظام iOS ..

إدا كان الموسم السابع للعبة Fortnite سينطلق بعد أيام قليلة من الأن و ذلك عبر جميع الأجهزة كيفما كانت و تحديدا في يوم الخميس المقبل فقد علمنا
شارك :

ميزة رهيبة ستوفر لعبة Fortnite لكل اللاعبين من خلال نظام iOS ..

ميزة رهيبة ستوفر لعبة Fortnite لكل اللاعبين من خلال نظام iOS ..

إدا كان الموسم السابع للعبة Fortnite سينطلق بعد أيام قليلة من الأن و ذلك عبر جميع الأجهزة كيفما كانت و تحديدا في يوم الخميس المقبل فقد علمنا اليوم المزيد من المعلومات حول ما سيقدم من طرف الفريق المطور ضمن هذا التحديث الجديد للعبة .

و الذي على حد قول الفريق أنه سيغير الكثير من تجربة اللاعبين على جهاز معين و هنا نخص بالذكر نظام الهواتف الذكية iOS حيث و من خلال ما تم الكشف عنه من طرف الفريق عبر البيان الرسمي أكد أن كل من ملاك أجهزة iPhone XS, XS Max تم XR سيتمكنون من خلال التحديث المقبل للعبة من تشغيل هذه الأخيرة بمعدل إطارات ثابت في 60 بالثانية .

الشيء الذي يجعل هذه الأخيرة فعلا تحقق طفرة نوعية من حيث الجودة مضيفاً أن التحديث المقبل سيشمل جهاز iPad Pro و الذي ستعمل من خلاله اللعبة بمعدل 60 إطار في خطوة فعلا تظل جد متميزة من طرف هؤلاء .

على مستوى أجهزة التي تقدم نظام اندرويد فقد أشار هذا الأخير أنه في محادثات متقدمة من المصنعين من أجل توفير هذه الإمكانية وإلى ذلك الحين أترككم مع أول التفاصيل التي تم الكشف عنها حول الموسم السابع للعبة من هنا ،، تحياتي

شارك :

أخبار حصرية

Fortnite

IOS

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: