recent
أخبار ساخنة

التحديث الضخم للعبة Battlefield V تم تأجيله بعد رصد مشكل في آخر لحظة و هذه أول التفاصيل ..(تحديث )

التحديث الضخم للعبة Battlefield V تم تأجيله بعد رصد مشكل في آخر لحظة و هذه أول التفاصيل ..

التحديث الضخم للعبة Battlefield V تم تأجيله بعد رصد مشكل في آخر لحظة و هذه أول التفاصيل ..

كما كان منتظر منذ مدة أن لعبة Battlefield V سوف تحصل على تحديث ضخم جدا من أجل الزج بالمزيد من المحتويات المهمة على اللعبة سواء من حيث طور اللعب الجماعي أو من خلال طور اللعب الفردي الذي نترقب كثيرا الجزء الأخير من القصة الخاصة به و هو ما جعل الجمهور يتحمس لمعرفة المزيد عنه .

التحديث كان من المنتظر أن يتوفر هذا اليوم بشكل رسمي لكن قبل ساعات من اليوم و عبر تغريدة في حساب سلسلة Battlefield عبر تويتر أشار الفريق أنه و بعد معاينة ضمن آخر لحظة للتحديث تم رصد مشكل تقني يتم حاليا العمل عليه من أجل كشف تفاصيله.

الفريق تأسف للجمهور و اكد أن كل المعطيات سيتم توفيرها حالما يتم رصد كل الأسباب التي أدت للمشكل مضيفا أنه أي جديد بالموضوع سيتم تقديمه من خلال الحساب الرسمي على تويتر .

نشير أن التحديث الجديد للعبة Battlefield V سيقدم عدد مهم من المحتويات المجانية للمستخدمين سواء من خلال خريطة Panzerstorm الخاصة بطور اللعب الجماعي و التي تقودنا لميدان الحرب في بلجيكا .

كما سنخوض في طور القصة ضمن آخر جزء The Last Tiger من خلال تقمص شخصية Peter Muller و قيادة الدبابة Tiger 237 ناهيك عن إمكانية التعديل على المركبات التي ستشكل واحدة من بين المحتويات المهمة عبر هذا التحديث الجديد ،، تحياتي.

تحديث : تم صباح اليوم الأربعاء 5 ديسمبر إطلاق التحديث بجميع المميزات


google-playkhamsatmostaqltradent