recent
أخبار ساخنة

مطورين عالمين يتطلعون لمعرفة المزيد عن لعبة The Last of Us Part 2 و هكذا يصفون المشروع !

مطورين عالمين يتطلعون لمعرفة المزيد عن لعبة The Last of Us Part 2 و هكذا يصفون المشروع !

مطورين عالمين يتطلعون لمعرفة المزيد عن لعبة The Last of Us Part 2 و هكذا يصفون المشروع

لعبة The Last of Us Part 2 وبالرغم من الشح الكبير على مستوى المعلومات التي تقدم بخصوصها من طرف فريق Naughty Dog فقد كانت هذه الأخيرة و ما تزال من بين العناوين الخاصرة بقوة في الساحة من حيث التفاصيل التي نرصد بمشقة فعلا حيث أن المطورين يحاولون عدم تقديم الكثير من الحقائق عن هذه الأخيرة في حين أن جل المعلومات التي تتوفر تكون مقدمة من طرف الممثلين الصوتيين على خلفية اخر موضوع سبق لي و أن تطرقت له في الموقع .

لكن غير بعيد عن هذا الأخير فقد تم هذا اليوم رصد المزيد من المعلومات وفق ما كشف عنه من طرف بعض المطورين العالميين حيث تحدث العديد منهم عن تطلعاتهم لهذا المشروع بحكم أنهم متابعين لكل كبيرة و صغيرة حول هذا الأخير .

و في هذا السياق علقت Angie Smets المنتجة التنفيذية للعبة Horizon Zero Dawn في أستوديو Guerrilla عن رأيها في هذا المشروع بحكم أنها ترغب بتتمة الأحداث الخاصة بالبطلة Ellie و كيف ستعيش فترة المراهقة في عالم لا يعترف بالضعيف و السبيل للعيش هو محاولة البقاء و قد طرحت هذه الأخيرة عدة أسئلة ترغب بإجابة عنها خلال الجزء المقبل حول العالم و كيف سيتغير .

من جهة أخرى كشف السيد Adam Badowski مخرج لعبة Cyberpunk 2077 في أستوديو CD Projekt عن حجم إنتظاراته لهذا المشروع حيث أوضح بأن أستوديو Naughty Dog يظل رائد على مستوى السرد القصصي للألعاب مشيرا أنه أعجب كثيرا بالجزء الأول و يترقب بشغف كبير الإصدار الثاني من أجل الغوص فيه و الإطلاع على كل تفاصيله .

طبعا هي مجرد متمنيات و توقعات من طرف مطورين للألعاب يعشقون هذه السلسلة و تظل إشارات قوية بان اللعبة ستتوفر خلال العام المقبل حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي


google-playkhamsatmostaqltradent