تسريب جديد لموعد إطلاق لعبة PUBG على جهاز PS4، مفاجأة رائعة !


كمية المعلومات و التسريبات حول لعبة PUBG تظل وفيرة في هذه الأيام من خلال جل المنابر الإعلامية حيث لا يمكن أن نرى أي موقع او مصدر موثوق إلا و نجد من خلاله معلومات حول هذه الأخيرة و هو ما نحاول السير على خطاه .

حيث تظل هذه الأخيرة منتظرة من طرف الجمهور خصوصا على جهاز بلايستيشن 4 و التي تظل من بين العناوين المنتظرة عليه خصوصا بعد النجاح الأسطوري الذي شهدته من خلال نسخة البي سي و بعد ذلك من خلال جهاز مايكروسوفت إكسبوكس ون حيث كانت وما تزال من بين الألعاب التي تتميز من خلال المنصة .

و قريبا سيكون لكل المستخدمين على جهاز سوني بلايستيشن 4 الفرصة من أجل تجربة هذه الأخيرة ، هذا الأمر يتأكد كل يوم وفي أحدث المستجدات المقدمة من طرف المستخدمين هي ما تم الكشف عنه خلال حساب تويتر أحد اللاعبين .

و الذي قام برصد اللعبة عبر موقع بلايستيشن الخاص بدولة هونغ كونغ قبل أن يتم رصد اللعبة عبر متجر آمازون العالمي حيث و من خلال صفحة خاصة بهذه الأخيرة تم تأكيد قدومها في تاريخ 8 ديسمبر المقبل على منصة بلايستيشن 4 فإنتظار التأكيد الرسمي و الذي من المنتظر أن يعلن عنه خلال الأسابيع المقبلة حيث تظل فقط مسألة وقت ليس إلا ،، تحياتي.


اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "تسريب جديد لموعد إطلاق لعبة PUBG على جهاز PS4، مفاجأة رائعة !"

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات