رسميا الكشف عن موعد إطلاق خريطة Nuketown للعبة Black Ops 4 ، إمتياز للاعبين على جهاز PS4 ! - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

رسميا الكشف عن موعد إطلاق خريطة Nuketown للعبة Black Ops 4 ، إمتياز للاعبين على جهاز PS4 !

رسميا الكشف عن موعد إطلاق خريطة Nuketown للعبة Black Ops 4 ، إمتياز للاعبين على جهاز PS4 !

شارك المقالة

كما جرت العادة من طرف فريق Treyarch و كذلك شركة أكتيفيجن حيث و خلال كل جزء جديد من سلسلة Call of Duty يكون لنا موعد مع حزمة إضافات و كذلك محتويات تتوفر بشكل مجاني بعد إطلاق اللعبة .

و جزء Call of Duty : Black Ops 4 يمكن القول أنه لم يخرج من هذه القاعدة التي تعمل عليها من خلال السنوات الماضية كل من أكتيفيجن و كذلك مختلف الفرق التي تعمل على تطوير سلسلة Call of Duty .

اليوم و من خلال معلومات تم الكشف عنها عبر الحساب الرسمي للسلسلة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد تمت إماطة اللثام عن معلومات تهم المحتوى المقبل للعبة و الحديث هنا عن خريطة Nuketown التي تم الإعلان عنها منذ عدة أشهر حيث تم التأكيد أنها ستتوفر بالمجان خلال وقت لاحق .

لكن اليوم و من خلال ما نحصل عليه من معلومات و تفاصيل تمت الإشارة إليها عبر حساب السلسلة نعلم أن هذه الأخيرة فعلا قادمة خلال تاريخ 13 نوفمبر الحالي على جهاز بلايستيشن 4 أولا .

نعم يا سادة فهذه الأخيرة ستتوفر بشكل حصري أولا على المنصة بحكم الشراكة التي تجمع بين كل من أكتيفيجن و سوني حيث بموجبها يحصل المستخدمين على جهاز بلايستيشن 4 من كافة المحتويات الإضافية لألعاب Call of Duty بشكل مسبق .

قبل أن تتوفر على باقي الأجهزة و نخص بالذكر كل من أجهزة إكسبوكس ون و البي سي و خريطة Nuketown هي الأخرى تنضوي تحت لواء هذه الشراكة ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *