مطور لعبة The Walking Dead: The Final Season يكشف عن موعد إطلاق الحلقات المتبقية و يوضح عدة حقائق .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

مطور لعبة The Walking Dead: The Final Season يكشف عن موعد إطلاق الحلقات المتبقية و يوضح عدة حقائق ..

مطور لعبة The Walking Dead: The Final Season يكشف عن موعد إطلاق الحلقات المتبقية و يوضح عدة حقائق ..

شارك المقالة

أكيد بعد التحولات الكثيرة التي طرأت على مشروع The Walking Dead: The Final Season و الذي بات على شفرة من الهلاك قبل تدخل فريق Skybound Games و أنقذ هذا الأخير من النهاية الحتمية بعك إغلاق أستوديو Telltale Games يمكن القول أن تفاصيل مهمة ما تزال غامضة و تحتاج للمزيد من التوضيحات .

و لهذا السبب عقد كل من السيد Ian Howe رئيس أستوديو Skybound Games وكذلك Kent Mudle مخرج لعبة The Walking Dead: The Final Season مقابلة من خلال منتدى Reddit عبارة عن أسئلة و أجوبة بينهم و بين المستخدمين حيث كشف هؤلاء عن عدة تفاصيل و معلومات حول إمكانية طرح الحلقات الثالثة والرابعة من اللعبة في الوقت المحدد .

طبعا حق مشروع ما دام الجمهور دفع قيمة اللعبة إلا و يرغب بمعرفة مصير الحلقات المتبقية الشيء الذي أكد السيد Ian Howe أنه ما يزال غير واضح المعالم بالنسبة لهم أيضا حيث يجب إنتظار إنتهاء إجراءات إغلاق أستوديو Telltale Games وكذلك متابعة المطورين من أجل إعادة ضمهم من جديد لطاقم العمل .

حيث يضيف أن العديد منهم بات موظف في فرق أخرى و بالتالي يجب أن يتفاوض مع عدة مطورين من أجل محاولة إقناعهم بالعمل لكونهم يعلمون أكثر عن اكواد اللعبة و برمجياتها الشيء الذي سيسهل عليهم الكثير من الأمور المعقدة .

أما بخصوص الحلقة الثالثة فموعد إطلاقها حسب قول المتحدث ذاته فسوف يكون قبل نهاية السنة بحكم أنها حاليا داخل مرحلة التطوير لكن بالنسبة للحلقة الرابعة فالأمر نوعاً ما معقد قليلا بما أنها ما تزال فقط ضمن مرحلة ما قبل الإنتاج .

أستوديو Skybound Games و من خلال حديث رئيسه السيد Ian Howe أكد أنه يتواصل يوميا مع أزيد من 40 مطور من أجل إعادة سكة الأمور لصحتها لكن أغلب هؤلاء وجدوا وظائف .

و بالتالي فالأمر معقد قليلا كما انه يتدارس فكرة الحصول على مقر في مدينة لوس انجلوس من أجل العمل بشكل مريح على هذه الحلقات المتبقية علما أن المطورين لدى فريق Telltale Games كان مقرهم الرئيسي في مدينة سان فرانسيسكو ، للتذكير فلعبة The Walking Dead: The Final Season من المنتظر أن تعود للمتاجر الرقمية خلال نهاية شهر أكتوبر الحالي على جميع الأجهزة ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *