روكستار تكشف إلى أي مدى يمكن أن تصل العلاقة بين الشخصية و الحصان في لعبة Red Dead Redemption 2


تواصل روكستار كشف المزيد من المعلومات و التفاصيل عن لعبة Red Dead Redemption 2 حيث وبعد ان تطرقنا خلال الأيام الماضية لحزمة معلومات عن هذه الأخيرة و كذلك من خلال عدة تقارير شاركتها معكم هنا في الموقع .

يمكن القول أننا أصبحنا في المئة متر الأخير قبل إطلاق هذه الأخيرة و المعلومات عن اللعبة باتت تسقط بشكل متتالي و هنا يتضح القوة التي تملك روكستار على مستوى مشاركة المعلومات حيث و من خلال تصريح واحد يمكن لهذه الأخيرة أن تجعل عالم الألعاب في قبضتها و تتحكم به كيفما ترغب بحكم الأفكار التي تطرح في العابها .

لعبة Red Dead Redemption 2 هي المشروع المنتظر من دون شك و التفاصيل عنه ما تزال تتوفر و هذا اليوم من خلال مقابلة مع السيد Phil Hooker مدير التكنولوجيا داخل استوديو Rockstar North فقد تطرق عبر موقع GamesRadar لعدة معلومات حول العلاقة بين الشخصية الرئيسية و الحصان الخاص به .

حيث أكد أنه هذه الصلة التي تربط بين آرثر مورغان و الحصان يمكن أن تصبح وطيدة جدا في حالة الاعتناء أكثر بالحصان مثل إطعامه و تهدئته في حالة كان خائفا و تشجيعه إذا شعر بالتعب تم إختيار إسم له ناهيك عن حمايته .

السيد Phil Hooker يضيف أن الحصان يظل أقرب شخص لك و رفيق دربك في المغامرة و الذي سيكون ضعيف جدا في نفس الوقت لهذا كلما ركزت على هذه النقاط ستصبح العلاقة بينكما وطيدة جدا .

حيث و خلال نفس الكلام من المتحدث فالحصان تم تصميمه في لعبة Red Dead Redemption 2 لكي يتصرف بشكل واقعي لدرجة لا توصف و أنت تتعامل معه فأنت فعلا و كانك تتعامل مع حيوان حقيقي بحكم أن هذا الشعور سينتاب اللاعبين حسب قول السيد خلال المغامرة ،، تحياتي.


اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "روكستار تكشف إلى أي مدى يمكن أن تصل العلاقة بين الشخصية و الحصان في لعبة Red Dead Redemption 2"

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات