الكشف عن تكلفة الحملات الإعلانية التي قامت بها سوني للعبة Spider-Man و أرقام خيالية ، لنتعرف عليها من هنا .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

الكشف عن تكلفة الحملات الإعلانية التي قامت بها سوني للعبة Spider-Man و أرقام خيالية ، لنتعرف عليها من هنا ..

الكشف عن تكلفة الحملات الإعلانية التي قامت بها سوني للعبة Spider-Man و أرقام خيالية ، لنتعرف عليها من هنا ..

شارك المقالة

كما جرت العادة خلال إصدار أي منتج ترفيهي لابد من التركيز على عدة وسائل من أجل الترويج لهذا المنتج سواء قبل إطلاقه من خلال الإعلانات التلفزيونية و كذلك الألواح الإشهارية عبر جميع أنحاء العالم .

لكن اليوم و من خلال تقرير قدم من طرف فريق موقع Venturebeat فقد كشف عن حجم التكلفة التي قادت سوني من أجل ضمان نجاح إطلاق لعبة Spider-Man حيث و من خلال نفس التقرير أشار الموقع أن الشركة قد صرفت ما يناهز 24 مليون دولار فقط على الحملات التلفزيونية فقط و ليس كل الوسائل التسويقية الأخرى .

حيث ومن خلال نفس البيان المقدم فقد عملت سوني على طرح الوصلات الإشهارية للعبة على عدة محطات تلفزيونية خلال عدة دول غربية و كذلك محطات إذاعية من أجل ضمان إطلاق ناجح للعبة .

الشيء من دون شك الذي جعلها تستقر على هذا المبلغ المالي الذي بلا شك أنها قد تجاوزته عبر الوسائل الأخرى حيث و إن جمعنا المبلغ النهائي سنتفاجئ لا محالة من خلال رقم فلكي .

طبعا كل هذه المصاريف تعلم سوني أنها سوف تسترجعها بالضعف أو أكثر من ذلك حيث أن الأرقام الأولية التي تمت مشاركتها أكدت جلها أن إطلاق هذا المشروع قد كان ناجح في جميع ربوع العالم و ننتظر تفاصيل اكثر حول المداخيل المالية التي حقق ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *