recent
أخبار ساخنة

روكستار تكشف عن تفاصيل أكثر حول حضور النساء في لعبة Red Dead Redemption 2 وحقائق مثيرة ..


تواصل المعلومات عن لعبة Red Dead Redemption 2 في التساقط مثل أوراق الخريف الذي نعيش هذه الأيام حيث ومن خلال ما تم الكشف عنه خلال حوار مع موقع مجلة Vulture بين السيد دان هاوسر أحد مؤسسي أستوديو روكستار فقد تطرق خلال حواره مع الصحفي Harold Goldberg من موقع Vulture إلى عدد من التفاصيل التي تهم كواليس تطوير لعبة Red Dead Redemption 2 .

و التي تحدثنا عنها خلال موضوع شامل يوم أمس حيث و من خلال المزيد من المعلومات التي تم التطرق لها هذا اليوم فقد لمحنا المزيد من المعلومات التي تحدث خلالها السيد دان هاوسر عن دور النساء في عالم لعبة Red Dead Redemption 2 .

حينما أشار أن عالم اللعبة سيقدم عدة أشكال و شخصيات من النساء حيث أننا سنلتقي في المغامرة مع نساء قررنا السفر من المدن الكبيرة إلى الجنوب و بعض النساء البدويات حيث وصف ذلك السيد دان هاوسر بأن هناك أشخاص في عالم اللعبة يدعون بأنهم أقوياء لكن في الواقع هم ضعفاء و اخرون ضعفاء و يصبحون أقوياء سواء كانوا رجالا أو نساء .

لكن على مستوى النساء بالتحديد يضيف المتحدث أنه العديد منهم سيكونون ضعفاء حيث خلال المغامرة في هذا العالم سيحاولون أن يجدوا لهم مكان لهم في الغرب الأمريكي و الحياة المتوحشة حيث ستقضي على أنثوية العديد منهم كما أن البعض سيحاول أن يتقمص دور نساء بحكم الفترة الزمنية التي كانت حينها و الجهل الكبير .

قد نستنتج عدة ملاحظات من خلال كلام السيد دان هاوسر و عمق من خلال الكلام الذي تطرق له خلال هذه المقابلة لكن لن نتعمق كثيرا و سنترقب إصدار اللعبة للإطلاع على كافة هذه المعاني من كاتب سيناريو القصة الرئيسية السيد دان هاوسر ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent