recent
أخبار ساخنة

الكشف عن القائمة الكاملة لتروفي لعبة Red Dead Redemption 2 و تفاصيل جد مهمة نكتشفها ..


بعدما تطرقت يوم أمس لعدة اخبار و معلومات عن لعبة Red Dead Redemption 2 نواصل اليوم من جديد و ذلك خلال طرح المزيد من التفاصيل و المعلومات عن هذا الإصدار المرتقب من طرف الجمهور دون حد سواء .

حيث و بعد خمسة سنوات عجاف تستعد روكستار من أجل طرح المشروع المقبل لهذه الأخيرة و يتعلق الأمر طبعا بلعبة Red Dead Redemption 2 و التي نحصل اليوم على المزيد من تفاصيلها كما تم الكشف عن ذلك من خلال أحد اللاعبين و الذي تحصل على نسخته من اللعبة على جهاز بلايستيشن 4 قبل الجميع .

كما يمكن أن نشاهد من خلال الصور أسفل الموضوع فقد استطاع أن يكشف عن قائمة جميع التروفي الخاصة باللعبة و التي بالمناسبة لا تتضمن أي حرق للقصة أو الأحداث حيث أنها تحمل فقط مسميات عادية .

لكن بالمقابل نكتشف عدة تفاصيل من خلالها عن طور اللعب على الشبكة أو كما يسمى Red Dead Online حيث ومن خلال ما نشاهد عبر القائمة فهذا الطور سيشهد عدة مميزات مثل إمكانية تشكيل عصابة تتضمن أصدقائك و كذلك إنشاء مخيم خاص بأفراد العصابة ناهيك عن مهمات خاصه و الصيد تم الألعاب المصغرة .

حيث ستكون عدة أنشطة متاحة من خلاله و هي بلا شك تفاصيل سوف نعود إليها بشكل مفصل خلال الأيام المقبلة في حالة ما قررت روكستار أن تكشف عن معلومات إضافية ، أترككم مع المقتطفات أسفل الموضوع و نشير أن إصدار لعبة Red Dead Redemption 2 منتظر في تاريخ 26 اكتوبر الحالي لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 ،، تحياتي.














google-playkhamsatmostaqltradent