الكشف عن الحجم النهائي لتثبيت لعبة Red Dead Redemption 2 على جهاز بلايستيشن 4 ، حقائق مهمة ! - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

الكشف عن الحجم النهائي لتثبيت لعبة Red Dead Redemption 2 على جهاز بلايستيشن 4 ، حقائق مهمة !

الكشف عن الحجم النهائي لتثبيت لعبة Red Dead Redemption 2 على جهاز بلايستيشن 4 ، حقائق مهمة !

شارك المقالة

بعدما كان قد تم تسريب خلال فترة لاحقة من هذا الشهر عدة معلومات عن حجم مساحة تثبيت لعبة Red Dead Redemption 2 و ذلك من خلال جهاز بلايستيشن 4 فقد تم هذا اليوم من خلال معلومات قدمت من طرف أحد المستخدمين الذي وضع يده قبل الجميع على لعبة Red Dead Redemption 2 من خلال جهاز بلايستيشن 4 .

حيث و خلال التفاصيل التي تم الكشف عنها من طرف هذا الأخير فقد أشار أن الحجم النهائي للعبة Red Dead Redemption 2 على جهاز بلايستيشن 4 ليس 105 جيجابايت كما تم إشاعة الخبر منذ فترة حيث يضيف المتحدث ذاته أن اللعبة بلغ حجمها عند التثبيت ما يناهز 55 جيجابايت مع تحميل 3 جيجا من خلال تحديث اليوم الأول .

المصدر يضيف كذلك أن اللعبة قد يصل حجمها لحوالي 100 جيجا حين إطلاق طور اللعب الجماعي Red Dead Online لكن من خلال النسخة التي تم تجربتها فقد بلغت 55 جيجابايت فقط على القرص الصلب .

و بذلك فكل الإشاعات التي أثيرت حول حجم اللعبة النهائي على أساس أنه قد يصل لغاية 105 عند إطلاقها فقد كانت خاطئة تماما ، للتذكير فإصدار لعبة Red Dead Redemption 2 منتظر في تاريخ 26 أكتوبر الحالي لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *