روكستار تكشف عن المزيد من تفاصيل نظام Dead Eye للعبة Red Dead Redemption 2 و نكتشف أكثر واجهة المستخدم ، لنشاهد من هنا .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

روكستار تكشف عن المزيد من تفاصيل نظام Dead Eye للعبة Red Dead Redemption 2 و نكتشف أكثر واجهة المستخدم ، لنشاهد من هنا ..

روكستار تكشف عن المزيد من تفاصيل نظام Dead Eye للعبة Red Dead Redemption 2 و نكتشف أكثر واجهة المستخدم ، لنشاهد من هنا ..

شارك المقالة

تواصل روكستار سلسلة إطلالاتها و هذه المرة من خلال حسابها في تويتر و الفيسبوك حيث و من خلال صورتين جديدة نطلع أكثر عن نظام التصويب البطيئ Dead Eye أو كما يسمى داخل لعبة Red Dead Redemption 2 .

هذا النظام و من خلال عدة منشورات ومعلومات سبق و أن تطرقنا لها من قبل فسوف يتيح لنا عدة مستويات من بين بينها ما يمكننا من إختيار المكان الحساس داخل جسد العدو من أجل إصابته كما يمكن التصويب و تحديد الأهداف مثل ما كان يقدم من قبل في الجزء الأول حيث يمكن وضع علامة X على الهدف الذي تريد أن تصيب و من تم يمكن التسديد .

هذا و من بين التفاصيل الإضافية و التي قد تعتبرونها تحليل إضافي للصور حيث نلمح تواجد عدة مؤشرات في الصورة الأولى حيث نلمح تواجد عدة موجهات فوق الخريطة و هي عبارة عن أيقونات توضح لنا من الجهة اليسرى نجد أيقونة القلب و الصاعقة حيث ترمز الاولى لصحة البطل آرثر مورغان و الثانية لطاقة الشخصية ، أما بخصوص المؤشر الأوسط فهو الخاص بنظام التصويب .

في حين أن المؤشرات الأخرى فهي عبارة عن أيقونات خاصة بالحصان و ترمز للطاقة و الصحة حيث في حالة و إن دققنا جيدا نجد وسطها أيقونة ترمز له .

الصورة الثانية لا تتضمن هذه الأيقونات و هي إشارة أن الشخصية ليس قريب منه الحصان و طبعا من بين التفاصيل التي رصدت خلال الصورة الثانية نشاهد منزل في طور البناء .

و هي تأكيد للتفاصيل التي سبق و أن رصدت من قبل أن عالم اللعبة سيكون ديناميكي و سنلاحظه و هو يتطور بشكل تلقائي و نحن نخوض فيه و من بين التفاصيل هي أن جميع المباني سنشاهدها و هي تبنى بشكل دوري و هذا دليل من خلال الصورة المقدمة هذا اليوم ،، تحياتي.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *