إشاعة: أستوديو Naughty Dog ينطلق للعمل على مشروع جديد لجهاز بلايستيشن 5 و هذه أول التفاصيل .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

إشاعة: أستوديو Naughty Dog ينطلق للعمل على مشروع جديد لجهاز بلايستيشن 5 و هذه أول التفاصيل ..

إشاعة: أستوديو Naughty Dog ينطلق للعمل على مشروع جديد لجهاز بلايستيشن 5 و هذه أول التفاصيل ..

شارك المقالة

إذا كان أستوديو Naughty Dog يعمل حاليا على مشروع لعبة The Last of US Part 2 و التي من دون شك أنها قد بلغت مراحل جد متقدمة من خلال التطوير فمن دون شك أنه يخطط للمستقبل و المشاريع المقبلة من طرفه .

الشيء الذي دفع أحد المسربين و هو Daniel R الذي يظل من بين المسربين الموثوقين من خلال الأخبار و المعلومات التي يكشف عل حسابه في تويتر و الذي عاد من خلاله البوم من أجل الكشف عن أول تفاصيل و معلومات عن المشروع المقبل لفريق Naughty Dog .

و الذي بنسبة كبير قد دخل مرحلة ما قبل الإنتاج حيث من المتوقع أن يتوفر بعد سنوات من الآن على جهاز بلايستيشن 5 القادم ، المسرب تحدث من خلال معرض كلامه أن الفريق من خلال هذا المشروع سيتيح للاعبين تقمص دور شخصية أسود البشرة من أصول إفريقية أمريكية دو شعر متوسط المستوى .

كما توضح الصورة لأحد الممثلين من مسلسل The Walking Dead و هي فقط صورة تقريبية للشخصية ، عن طبيعة المشروع أو نوعيته لحدود اللحظة ليس لدينا أي معلومات رسمية عن هذا الأمر .

و لو أن فريق Naughty Dog تظل ألعابه معروفة إلا إذا قرر تجربة شيء جديد و مع الطفرة الكبيرة في ألعاب العالم المفتوح يمكن أن نتوقع توجه من فريق Naughty Dog لهذا النوع .

كما أن سوني لا تمانع في ذلك خصوصا و أن أكبر فريق تطوير لديها يملك كفاءة عالية و الأهم من ذلك جل مشاريعه تتسم بالجودة و الخوض في مشروع من هذا القبيل لا يمكن سوى أن يكون خطوة للأمام ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *