رسميا إنتهاء عملية تطوير لعبة Just Cause 4 و إنطلاق مرحلة الإنتاج قبل الإطلاق النهائي ..


بعد عدة أشهر من التفاصيل و المعلومات التي حاولنا من خلال موقعنا التطرق لها عن لعبة Just Cause 4 التي فعلا تظل من بين المشاريع المتميزة خلال هذا العام بالنظر لحجم التغييرات التي أقدم عليها الفريق المطور و التي من أهمها يظل هو النقلة الجذرية التي قام بها هؤلاء من حيث الرسومات .

حيث تم العمل على هذا الجزء بمحرك جديد صمم خصيصا للعبة Just Cause 4 ناهيك عن محرك الفيزياء الجديد و الذي سيجعل التجربة من خلال هذا الجزء جد متكاملة .

طبعا حديث كثير تطرقنا من خلاله للعبة عبر عدة مواضيع و بلا شك المزيد نعدكم به في حالة كان هناك تفاعل من طرف الجمهور حول هذا العنوان المنظر من أستوديو Avalanche و شركة  Square Enix كناشر بالطبع .

هؤلاء قاموا في صباح اليوم بزف خبر مميز لكل من يترقب اللعبة حينما تم الإعلان رسميا عن وصولها للمرحلة الذهبية و بذلك تكون قد إنتهت عملية التطوير بشكل كلي داخل دواليب الفريق .

و ننطلق في مرحلة جديدة و هي الإنتاج حيث تظل هي الأخرى من بين الخطوات المهمة قبل عملية توزيع النسخ عبر جميع أنحاء العالم ، للتذكير فإصدار لعبة Just Cause 4 منتظر في تاريخ 4 ديسمبر المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "رسميا إنتهاء عملية تطوير لعبة Just Cause 4 و إنطلاق مرحلة الإنتاج قبل الإطلاق النهائي .."

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات