تحديث ضخم توفر على لعبة Call of Duty Black Ops 4 و هذه أهم مميزاته .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

تحديث ضخم توفر على لعبة Call of Duty Black Ops 4 و هذه أهم مميزاته ..

تحديث ضخم توفر على لعبة Call of Duty Black Ops 4 و هذه أهم مميزاته ..

شارك المقالة

يوم أمس وأنا أحاول تشغيل لعبة Red Dead Redemption 2 كما جرت العادة من خلال جهازي تفاجئت بوجود تحديث ضخم توفر من خلال الجهاز و هو الخاص بلعبة Call of Duty Black Ops 4 حيث يصل لغاية 8 جيجابايت على جهاز بلايستيشن 4 .

حيث اثارني الفضول من أجل معرفة السر وراء هذا الحجم الضخم و معرفة ما يخبئ هذا التحديث من محتوى و هو بالفعل ما كان حيث أجلت تجربتي من خلال Red Dead Redemption 2  لغاية نهاية التحديث و أكشف بنفسي ما يقدم .

فعلا إنتهاء وقمت بجولة داخل أسوار اللعبة و فعلا هناك محتوى مهم بات متوفر من خلال هذا التحديث كإضافات وكذلك من حيث التحسينات على مستوى أسلوب اللعب حيث و خلال بيان رسمي نشر من طرف فريق Treyarch .

فقد كشف هذا الأخير عن أهم الميزات التي قام بالزج بها عبر التحديث ، من بينها نجد مثلا الطور الشهير " اللعب بالأسلحة " حيث كلما تقتل بسلاح يتغير هذا الأخير لغاية النهاية .

كما تمت إضافة طور " Chaos Domination " و الذي يغير من قوانين الطور الأصلي حيث يكفي من خلاله الوقوف لمدة ثلاثة ثواني من أجل السيطرة على كل منطقة و هو ما من شأنه أن يجعل التجربة جد حامية الوطيس .

طبعا التحسينات همت بشكل أساسي نقاط Spawn للاعبين و كذلك عدة تغييرات على مستوى طور الباتل رويال Blackout حيث تم تخفيض صوت الأقدام كما تم الرفع من عدد اللاعبين عبر الطور من خلال نمط " Solo " لغاية 100 مئة لاعب بالإضافة لفتح المهمات التي كان عليها قفل لكل من شخصيات تم ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *