جزء Call of Duty 2019 سيتوفر كذلك على أجهزة الجيل القادم بعد الكشف عن هذه التفاصيل .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

جزء Call of Duty 2019 سيتوفر كذلك على أجهزة الجيل القادم بعد الكشف عن هذه التفاصيل ..

جزء Call of Duty 2019 سيتوفر كذلك على أجهزة الجيل القادم بعد الكشف عن هذه التفاصيل ..

شارك المقالة

لم يصدر بعد جزء Call of Duty Black Ops 4 القادم خلال الأيام المقبلة و الحديث إنطلق عن الإصدار المقبل والمنتظر خلال العام المقبل حيث سيتكفل بعملية التطوير استوديو Infinty Ward .

و الذي قرر أن ينهمك من خلاله مباشرة بعد إصدار الجزء السابق Infinite Warfare و الذي كان يعتبر من بين أسوأ الأجزاء تجاريا للسلسلة قبل أن يأتي إصدار WW2 و يعيد هذه الأخيرة للواجهة من جديد .

لكن بالعودة التفاصيل التي تم الكشف عنها هذا اليوم من خلال طلب توظيف أعلن عنه فريق Infinty Ward فقد أكد أنه يعمل على جزء جديد من سلسلة Call of Duty سيكون موجها بالأساس للجيل الحالي من الأجهزة و كذلك القادم من المنصات سواء بلايستيشن و إكسبوكس ون .

هذه ليست المرة الأولى التي يعمل من خلالها فريق على طرح أجزاء من سلسلة Call of Duty على جهازين من جيل مختلف حيث سبق له و أن إشتغل على إصدار Ghosts من قبل و قدمه من خلال منصات بلايستيشن 3 و بلايستيشن 4 ناهيك عن إكسبوكس 360 و إكسبوكس ون .

طبعا من المبكر جدا الحديث عن الإصدار المقبل من سلسلة Call of Duty و ما علينا سوى ترقب إصدار جزء Call of Duty Black Ops 4 المقبل و من تم متابعة المستجدات التي ستتوفر عن الإصدار المقبل من أستوديو ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *