recent
أخبار ساخنة

استوديوهات عالمية تتعاطف مع مطوري فريق Telltale Games و تعرض وظائف عديدة ، إليكم التفاصيل ..


نواصل رصد كل ما طفى على السطح خلال هذا اليوم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي و تحديدا في تويتر و الفيسبوك حيث تم رصد عدة تفاصيل عن فريق التطوير Telltale Games و الذي كما نعلم فقد تم إقرار إغلاقه بصفة نهائية جراء ضائقة مالية خانقة جعبته يتخلى عن أغلبية الموظفين لديه .

من بين هؤلاء نجد أحد الأعمدة داخل الفريق و هي السيدة Emily Grace التي تحدثت من خلال عدة تغريدات عبر حسابها في تويتر عن تفاصيل هذا المستجد حيث أكدت أن هذا القرار جاء بسبب الظروف المالية التي يعاني منها الفريق حيث لم يعد قادرا على توفير التأمين الصحي لجميع أفراده و كذلك الأجور الشهرية .

و بالتالي قرر أن يتخلى عن كل الموظفين و يبقي فقط على كمية قليلة ستركز على إنهاء العمل من خلال مشروع لعبة The Walking Dead و التي حسب آخر الأخبار سيتم توقيفها عند الحلقة الثانية .

هذا و من جهته عبرت جل الفرق العالمية عن تعاطفها الكبير مع أستوديو Telltale Games حيث تم عرض عدد رهيب من الوظائف على المطورين السابقين في الفريق و تم منح الفرصة للعديد منهم من أجل تقديم طلبات في فرق مثل يوبيسوفت و كذلك فريق Blizzard تم لشركة EA إضافة لأستوديو Naughty Dog والمزيد .

كما يمكن أن نرصد من خلال التغريدات أسفل الموضوع حيث توضح مدى التلاحم الكبير الذي ابانت عليه هذه الشركات المطورة تجاه أفراد فريق Telltale Games و الذي من دون شك أنها تظل معروفة بالتجربة خصوصا فيما يتعلق بالألعاب التي تركز على الحبكة القصصية ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent