recent
أخبار ساخنة

بالنسبة لرئيس شركة Take-Two نظام اللعب المشترك أصبح لا مفر منه في المستقبل و هذا رأيه النهائي ..


من بين المواضيع الشائكة من دون شك خلال السنوات الماضية و تحديدا من سنتين تقريبا هي نظام اللعب المشترك الذي باتت تفرضه كل من مايكروسوفت و بعض الشركات الأخرى حيث و من خلال جهاز البي سي و إكسبوكس ون باتت هناك صلة ترابط مطلقة بين اللاعبين على هذه الأجهزة .

الشيء الذي جعل مؤخرا نينتندو تفتح كذلك خوادمها في وجه هذه الخدمة و تتيح اللعب المشترك بين المنصات غير أن سوني من جانبها ترى بأن هذا الأمر لا يجب أن يكون بين أجهزة الألعاب المنزلية و تفصل هي الأخرى اللعب المشترك لمستخدميها بين كل من بلايستيشن 4 و البي سي فقط .

رغم كل المحاولات الرامية لجعل سوني تغير من رأيها إلا أن هذه الأخيرة لا يمكن أن تنسى ما حدث في الماضي عندما تم إختراق شبكتها و باتت لديها إن صح القول تلك التجربة في هذا المجال ما جعلها لا تسقط في هذا الفخ مجددا و من الواضح أن الشركة لا تملك ثقة كبير من خلال خدماتها على الشبكة و إلا لم نكن لنشاهد هذا التعنت الكبير من جانبها .

لكن ماذا عن الفاعلين في هذا الميدان و نخص بالذكر المطورين و شركات تطوير الألعاب ؟ من بين هؤلاء نجد شركة جد ضخمة و تمتلك عدة ألعاب أسطورية من خلال أستوديو روكستار تم أيضا 2K Games و هي بالطبع شركة Take-Two .


حيث عاد السيد Strauss Zelnick رئيس هذه الأخيرة من خلال حدث خاص Goldman Sachs Communacopia Conference دارت رحاه في مدينة نيويورك حيث و كما أشار فريق موقع Game Informer الذي حضر المعرض أن السيد Strauss Zelnick أشار خلال الفقرة التي خصصت له .

أنه حواجز اللعب المشترك تم كسرها في الفترة الماضية من خلال جهاز البي سي و إكسبوكس ون و بالتالي باتت ضرورة ملحة و لا مفر منه كما وصف الأمر بأنه على كل الشركات أن تعتمد هذا النظام في المستقبل لأنه بمعية الخدمات السحابية سيكون هو مستقبل الألعاب خلال السنوات المقبلة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent