recent
أخبار ساخنة

الكشف عن العرض الرسمي الجديد للعبة Kingdom Hearts 3 و تقديم الغلاف النهائي ، لنشاهد من هنا..


لعبة Kingdom Hearts 3 من دون شك و منذ الكشف عنها بشكل رسمي قبل خمسة سنوات من الأن بواسطة عرض شامل من طرف شركة Square Enix أكدت حينها هذه الأخيرة أن المشروع فعلا اخد يتقدم و قد تأكد ذلك من خلال ما طفى على السطح خلال جل المعارض السابقة إذ تم استغلال الفرصة من طرف الشركة لكي تكشف بشكل رسمي عن تاريخ إصدار هذه الأخيرة .

و هو ما تقرر في 29 يناير من العام المقبل حيث و بعد إنتظار دام لسنوات من طرف المتتبعين سيستطيع هؤلاء أخيرا وضع يدهم على هذا العنوان البارز جدا من طرف فريق Square Enix .

بالعودة لما طفى على السطح هذا اليوم فقد تم الإعلان يوم أمس أن عرض جديد بالفيديو قيد التجهيز سيتم الكشف عنه هذا اليوم و بالفعل في الصباح الباكر تم عرض الفيديو الجديد للعبة Kingdom Hearts 3 و الذي حمل لنا في جعبته عدة تفاصيل من خلال صور أتيح لكم فرصة الإطلاع عليها بشكل شامل من هنا أسفل الموضوع .

و كذلك الغلاف النهائي للعبة و الذي كما يمكن أن نشاهد فهذا الأخير فعلا يحمل لمسة فنية جد متميزة من تاريخ السلسلة و من دون شك سيروق كثيرا لمحبي هذه الأخيرة ، أترككم مع الصور أسفل و كذلك العرض الجديد بالفيديو و نشير بأن إصدار لعبة Kingdom Hearts 3 يظل مرتقب في تاريخ 29 يناير المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 ،، تحياتي.










google-playkhamsatmostaqltradent