التحميل المسبق للعبة Shadow of the Tomb Raider أصبح متوفر الأن على جميع الأجهزة و حجم اللعبة تغير !

شارك :

بعدما انطلقت حل المواقع العالمية في نشر مراجعاتها بخصوص لعبة Shadow of the Tomb Raider نحن في موقع GAMES4FANS لم نتوصل بعد بنسختها من اللعبة والتي سنحاول من خلالها تقريب جمهورنا من كل المميزات التي همت هذا الإصدار الجديد .

لكن قبل ذلك علمنا اليوم أن التحميل المسبق للعبة على نسخ الطلب المسبق قد بات متاح لكل من إشترى اللعبة إد من خلال معلومات طفت على السطح قبل ساعات قليلة من الأن علمنا أن هذه الأخيرة فعلا باتت متاحة للتحميل المسبق بهدف أن تكون جاهزة لاعبين عند إطلاقها الرسمي و المنتظر يوم الجمعة 14 سبتمبر الحالي .

حيث قرر الفريق فسح المجال للاعبين من أجل تحميل اللعبة لكي تكون جاهزة عند إطلاق النسخة النهائية و قد علمنا كذلك أن الحجم النهائي للنسخة الرقمية بلغ 44 جيجابايت على نسخة أجهزة بلايستيشن 4 و من دون شك أن هذا الأمر يظل مختلف عن ما كشف عنه سابقا من معلومات .

كما تطرقت لذلك خلال موقعنا في موضوع سابق أن حجم اللعبة سيكون محدد في 30 جيجا ، نشير أن إصدار لعبة Shadow of the Tomb Raider لا يفصلنا عنه سوى أيام قليلة و تحديدا في تاريخ 14 سبتمبر الحالي على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.



شارك :

أخبار حصرية

إكسبوكس ون

الحاسوب

بلايستيشن 4

عروض فيديو

PC

PS4

Shadow of the Tomb Raider

XboxOne

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: