شركة Sega تعلن عن تأجيل تحديث لعبة Shenmue I & II الخاص بأجهزة PS4 تم Xbox One لموعد جديد ، إليكم السبب .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

شركة Sega تعلن عن تأجيل تحديث لعبة Shenmue I & II الخاص بأجهزة PS4 تم Xbox One لموعد جديد ، إليكم السبب ..

شركة Sega تعلن عن تأجيل تحديث لعبة Shenmue I & II الخاص بأجهزة PS4 تم Xbox One لموعد جديد ، إليكم السبب ..

شارك المقالة

إصدار تجميعة ريماستر Shenmue I & II تم منذ فترة ليست بالطويلة غير أن هذه الأخيرة لم تخلوا من مشاكل تقنية جعلت تجربة بعض المستخدمين جد مزعجة قليلا حيث أن اللعبة تشوبها مشاكل تقنية و أخطاء على مستوى عالمها ما دعى إليه الجمهور من خلال جل المنابر التواصلية لفريق التطوير .

و الذي كان مرحب بجميع الإقتراحات من طرف الجمهور و إستمع لاعبين إلا أن هذا الأخير يمكن القول أنه قام بتفضيل جهة معينة عن الأخرى حيث قدم تحديث اللعبة على جهاز البي سي فقط .

في حين أن التحديث الموجه لنسخة المنصات المنزلية لم يرى النور بعد و هو الشيء الذي جعل الجمهور يرفع من نسبة المطالب من أجل للإسراع في طرح هذا التحديث الشيء الذي تطرق له الفريق هذا اليوم من خلال حسابه في تويتر .

حينما أشار أنه جد متأسف لما حدث في الفترة الماضية مضيفا أن العمل مستمر على هذا التحديث الذي على حد قوله لم يجهز بعد ويرغب المبرمجين من خلاله سد و إصلاح جميع الثغرات على مستوى نسخة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون حيث ضرب موعد مع اللاعبين في أسبوع 17 سبتمبر الحالي و الذي سيكون فترة زمنية لطرح التحديث على حد قوله ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *