طور الباتل رويال للعبة Battlefield V يحصل على إسم نهائي و تفاصيل رهيبة عن محتواه ، إليكم من هنا .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

طور الباتل رويال للعبة Battlefield V يحصل على إسم نهائي و تفاصيل رهيبة عن محتواه ، إليكم من هنا ..

طور الباتل رويال للعبة Battlefield V يحصل على إسم نهائي و تفاصيل رهيبة عن محتواه ، إليكم من هنا ..

شارك المقالة

يواصل طور الباتل رويال للعبة Battlefield V سلسلة المعلومات المتتالية عنه حيث عاد هذا اليوم للواجهة من جديد وذلك على خلفية كمية المعلومات التي طفت على السطح بخصوصه حيث و عبر تفاصيل من فريق التطوير علمنا قبل ساعات أن فريق Criterion هو من يعمل على الطور و قد تطرقت لذلك من خلال موضوع منفصل من هنا .

لكن بالموازاة مع ذلك كانت الفرصة جد مناسبة أمام الفريق المطور لكي يكشف النقاب عن معلومات كنا نترقبها بفارغ الصبر حينما أشار بأن الطور سيحمل عنوان " Firestorm " و سيتضمن كحد أقصى للاعبين 64 لاعب فقط و ذلك ضمن خريطة ستكون هي الأضخم في تاريخ للسلسلة ككل .

حيث أوضح الفريق أن هذا العدد من اللاعبين سيكون مقسم لحوالي 16 مجموعة مكونة من أربعة لاعبي حيث يحاول المطورين من خلال هذا الطور الحفاظ على عنصر التعاون الذي باتت تنتهجه السلسلة و لم يرغب هؤلاء في الخروج عن القاعدة .

كما سيكون هناك خلال المراحل التي تخوض في هذا الطور عدة تحديات تلقائية تتغير في كل مباراة و التي ستتيح للمستخدمين الحصول على جوائز مهمة مثل أسلحة كما أن عدة مناطق في الخريطة ستتغير أماكنها دون توضيحات أكثر .





هذا و من خلال الطلب المسبق للعبة سيتمكن اللاعبين من الحصول على بذلة خاصة Firestorm Ranger و كذلك نظارة إضافة إلى سلاح يدوي للقتال MK3 و هي نمادج قابلة للإستخدام في جميع أطوار اللعب الجماعي .


هذا و سيتمكن كذلك اللاعبين من خلال طور الباتل رويال Firestorm من الحصول على مهمات خاصة و بذلة طيارين بالإضافة لدخول حصري إلى خمسة أسلحة في لعبة Battlefield 1 .

و أخيرا عند كل طلب مسبق لنسخة Deluxe يمكن الحصول على خمسة بذلات طيارين و 20 حزمة يوميا تتيح الحصول على عدد من النماذج على الأسلحة مثل الألوان و غيرها من المميزات و لا ننسى دخول مسبق للعبة الكاملة .

للتذكير أن لعبة Battlefield V حاليا متوفرة من خلال نسخة بيتا مفتوحة على جميع الأجهزة و تاريخ إطلاقها النهائي منتظر في تاريخ 20 نوفمبر المقبل ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *