فريق تطوير لعبة Black Ops 4 يستهدف معدل 60 إطار بالثانية من خلال طور Blackout و صعوبات كبيرة على نسخة PS4 و Xbox One


المعلومات عن طور الباتل رويال للعبة Call of Duty : Black Ops 4 تتواصل في السقوط واحدة تلو الأخرى بعدما تم الكشف عن تفاصيل الخريطة النهائية فقد تم هذا اليوم طرح جديد مهم من طرف المطورين .

حيث عاد هؤلاء للواجهة و في جعبتهم المزيد من التفاصيل والمعلومات التي يجب أن يعلمها كل من يترقب هذا الطور و متحمس له بدرجة كبيرة ، طبعا جزء Call of Duty : Black Ops 4 يحاول من خلاله فريق Treyarch أن يستهدف أطوار اللعب الجماعي الشيء الذي جعله يتخلى عن فكرة طور القصة و تركيز الجهود عن أطوار اللعب الجماعي بشتى أنواعها .

لكن اليوم سوف نتحدث عن التحديات التي تواجه الفريق من خلال طور Blackout و تحديدا نسخة الأجهزة المنزلية في شخص بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون .

حيث أشار السيد David Vonderhaar كبير مصممي اللعبة عبر مقابلة خاصة مع موقع Game Informer عن كون الفريق يضع نصب عينيه العمل على وصول معدل الإطارات في الثانية لغاية 60 على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 .

إلا أن هذا الأمر حسب قوله لحدود اللحظة لا يعرف إستقرار كبير من خلال هذه النسخ و قد تحول هذه النسخ دون الوصول إلى هذا الرقم إلا في لحظات قليلة بحكم أن الخريطة ستكون مليئة بالتفاصيل .

دون أن يتحدث عن نسخ جهاز بلايستيشن 4 برو و إكسبوكس ون إكس حيث من المنتظر أن يكون فيها معدل الإطارات ثابت جدا مثل نسخة البي سي و التي سيكون بمقدور اللاعبين فيها كسر حاجز 60 إطارات و الوصول لما هو أكبر مما لا شك فيه ،، تحياتي.


اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "فريق تطوير لعبة Black Ops 4 يستهدف معدل 60 إطار بالثانية من خلال طور Blackout و صعوبات كبيرة على نسخة PS4 و Xbox One"

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات