recent
أخبار ساخنة

سلسلة Assassin's Creed ستحافظ على نظام إختيار جنس الشخصية الرئيسية في المستقبل و المزيد ..


نواصل مع سلسلة Assassin's Creed و تحديدا الجزء المقبل Assassin's Creed Odyssey الذي تتواصل أخباره في البزوغ بشكل متتالي خلال الأيام الماضية و اليوم لدينا جديد طفى على السطح من طرف السيد Scott Phillips أحد منتجي اللعبة و الذي خلال حوار مع موقع Gamesindustry كشف عن حزمة تفاصيل و معلومات عن هذه الأخيرة .

حينما أكد بأن هذا المشروع الجديد من سلسلة Assassin's Creed قادم لكي يقودها إلى مستوى جديد مؤكدا أن بعض العناصر أصبحت ضرورة ملحة من خلال الإصدارات المقبلة على سبيل المثال إختيار الشخصية الرئيسية مثل ما يقدم جزء Assassin's Creed Odyssey الحالي عبر البطل ألكسيوس أو البطلة كاساندرا .

حيث يشير المتحدث أن هذه الأشياء يجب أن تعتمد في الإصدارات المقبلة من أجل عدم جعل اللاعبين مجبرين على خوض قصة محبوكة من قبل بل جعل القرار في يدهم و هو الأساس الذي تركز عليه اللعبة من خلال هذا الجزء الجديد و الذي نعدكم بالمزيد عنه من خلال الأيام المقبلة .

أكيد سلسلة Assassin's Creed تتخذ مسارات في الجزء المقبل جد مختلفة عن ما عشناه في الإصدارات السابقة و تعرج لنظام الأربيجي بشكل عميق جدا و كل هذا سنكتشفه لا محالة في تاريخ 5 أكتوبر المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent