recent
أخبار ساخنة

الكشف عن تفاصيل عدد الساعات اللازمة من أجل إنهاء المغامرة بالكامل في لعبة Assassin's Creed Odyssey ، عدد رهيب جدا !


لم يعد يفصلنا سوى أيام قليلة قبل أن نضع يدنا أخيرا على لعبة Assassin's Creed Odyssey القادمة في تاريخ 5 أكتوبر المقبل حيث ومن خلال تفاصيل جديدة طفت على السطح هذا اليوم فقد علمنا المزيد من المعلومات من طرف فريق موقع PowerPyx و الذي نجح في تختيم اللعبة بالكامل .

حيث و من خلال تقرير كشف عنه الفريق بعد إنهاء اللعبة أكد هذا الأخير أن القصة الرئيسية فقط تطلبت منه أكثر من 40 ساعة من أجل إنهائها كما أن المهمات الجانبية المتواجدة في عالم اللعبة ستتطلب من اللاعب المزيد من الساعات بهدف إنهاء كل المحتوى .

ناهيك عن صعود المستويات حيث يضيف الفريق أنه من أجل رفع مستوى واحد ستتطلب ساعة كاملة من أجل ذلك حيث يجب أن تخوض في أربعة لغاية ستة مهمات قبل الوصول للمستوى الموالي و بما أن هذه الأخيرة تتضمن خمسين مستوى فيمكن أن نتوقع 50 ساعة من أجل الحصول على آخر مستوى تتيح اللعبة .

كما أن الخريطة لإكتشافها بالكامل سيتطلب ذلك من 5 إلى 6 ساعات وهو ما يجعل اللعبة تصل لحاجز 110 ساعات من أجل الحصول على نسبة 100% الشيء الذي يجعل اللعبة فعلا رهيبة جدا من خلال كمية المحتوى الذي تقدم و من دون شك أن التجربة فيها ستكون عميقة لأبعد مدى ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent