بعد لعبة Spider-Man فريق Insomniac ينطلق رسميا في التوظيف لمشروعه القادم و هذه أول التفاصيل .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

بعد لعبة Spider-Man فريق Insomniac ينطلق رسميا في التوظيف لمشروعه القادم و هذه أول التفاصيل ..

بعد لعبة Spider-Man فريق Insomniac ينطلق رسميا في التوظيف لمشروعه القادم و هذه أول التفاصيل ..

شارك المقالة

بعدما مرت لعبة Spider-Man للمرحلة الذهبية و بذلك تنتهي عملية تطويرها فمن دون شك أن الأنظار باتت متجهة صوب المشروع المقبل من فريق Insomniac Games و الذي سيكون حاليا في مرحلة ما قبل الإنتاج من دون شك .

حيث ينتظر الضوء الأخضر للكشف عنه و السؤال الذي يتراقص في مخيلة العديد من المتتبعين هو ماذا سيكون هذا المشروع الجديد ؟ كفكرة أولية نعتقد و من خلال ما وردنا من تفاصيل و معلومات هذا اليوم أن المشروع سيكون عبارة عن لعبة مقتبسة من أجواء الأبطال الخارقين .

حيث عين رسميا الكاتبة المبدعة Sam Maggs على رأس هذا المشروع و الي كانت لها عدة أعمال من قبل مثل روايات The Fangirl's Guide to the Galaxy تم Wonder Women إضافة إلى كوميكس Star Trek كما عملت أيضا على مستوى ألعاب الفيديو من خلال كتابة سيناريو لعبة Anthem القادمة من طرف فريق BioWare .

الكاتبة Sam Maggs إذن تلتحق بفريق Insomniac Games من أجل العمل بمعيته عن المشروع المقبل و سننتظر طبعا مزيد من الوقت قبل الحصول على أول التفاصيل ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *