لعبة Devil May Cry 5 قادمة لكي تعيد إحياء أسلوب الثلاثية الأصلية و هذا ما ركز عليه المطورين ..

شارك :

يمكن القول أن حجم الانتظارات عن جزء Devil May Cry 5 أكبر بكثير من نظيرتها على جزء DmC Devil May Cry السابق و الذي يعتبر أخر جزء من السلسلة حيث كان قد تلقى وابل من الإنتقادات من طرف الجمهور الأصلي للسلسلة و الذي كان يرغب بتكملة لأحداث قصة إبن Sparda .

و العكس من ذلك فهذه الأخيرة و من خلال نظام اللعب عرفت تغييرات جذرية لتصبح بذلك عنوان يركز على عنصر الأكشن بشكل كبير بعدما كانت لعبة ديناميكية من حيث طريقة اللعب في الأجزاء الاولى .

السيد Stuart Turner أحد المسؤولين داخل فريق Capcom أوروبا و من خلال حديث مع موقع GamesIndustry أكد أن جزء Devil May Cry 5 يأتي لكي يعيد إحياء نفس الأسلوب الذي كان معتمد من خلال الثلاثية الاولى و سيكون عبارة عن تكملة للأحداث الرئيسية .

مضيفا أن كابكوم إستمعت لجمهور السلسلة و الذي طالب بعودة النظام القديم من حيث طريقة القتال و الرفع من جودته كما تم التركيز على عنصر القصة حسب قول السيد Stuart Turner و الذي يَعتَبِر جزء Devil May Cry 5 عمل جد ضخم و تعول عليه الشركة من أجل أن يعيد سلسلة Devil May Cry للواجهة مرة أخرى .

و لكن بطريقتها الأساسية مع صقلها لجلب جمهور كبير في الفترة المقبلة ، للتذكير فإصدار لعبة Devil May Cry 5 منتظر قبل شهر مارس 2019 لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


شارك :

أخبار حصرية

إكسبوكس ون

الحاسوب

بلايستيشن 4

Devil May Cry 5

PC

PS4

XboxOne

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: